الاخبار العربية والعالمية

أبو جريشة لـ”اليـوم السابع”: مفيش لاعـب هيمشى مـن الإسماعيلى بعد باهر المحمدى

أعلن على أبو جريشة، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى ان ناديه لن يوافق على رحيل أى لاعـب اثناء مدة الصفقات الصيفية الحالية بسـبب أزمة إيقاف القيد.

وقال على أبو جريشة، فى تصريحـات خاصة لـ”اليـوم السابع”:”باهر المحمدى  رحل عَنْ الاسماعيلى لانه يمتلك شرطا جزائيا فى عقده مقدر بـ20 مليون جنيه سددها ورحل عَنْ النادى على طريقة سيرجى أكا الذى انتقل للبنك الأهلى مستخدماً الشرط الجزائى فى عقده”.

ويضيف أبو جريشة:” بخلاف ذلك لن يرحل لاعـب عَنْ الاسماعيلى بسـبب أزمة ايقاف القيد ، نحن فى حاجة لكل اللاعبـين والظروف لاتسمح بمناقشة أى عروض وعلى الجميع الالتزام ومساندة الدراويش لعبور هذه الازمة”.

وعقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، اجتماعا مع عبد الرحمن مجدى لاعـب الدراويش لحسم موقفه مـن الاستمرار أو الرحيل عَنْ النادي.

 

واتفقت اللجنة الثلاثية مع عبد الرحمن مجدى على رفض جميع العروض المقدمة فى الوقت الحالي، وجاء الاتفاق لرغبة اللاعب فى استعادة تألقه مرة اخري دَاخِلٌ صفـوف النادي فى المرحله القادمة، مؤكدا على إصراره على البقاء فى تلك المرحله مع زملائه حتـى يعود الإسماعيلي لمكانته التى يستحقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى