منوعات

أليسون يحذر ليفربول قبل مواجهه مانشستر يونايتد: علينا تقليل التفكير فى لقب الدورى الانجليزي سام نيوز الاخباري

أليسون يحذر ليفربول قبل مواجهه مانشستر يونايتد: علينا تقليل التفكير فى لقب الدورى الانجليزي

أعلن أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول، على ضرورة التقليل مـن الحديث عَنْ فرصه فى المنافسة على لقب الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القـدم هذا العام.

ويتصدر ليفربول حاليا ترتيـب البطولة الإنجليزية برصيـد 37 نقطه، بعد ان خَاض 16 مباراة.

ويخوض ليفربول مباراة قوية يـوم الأحد القادم امام مانشستر يونايتد، مـن اجل قمة الجولة السابعه عشرة مـن البطولة الإنجليزية.

وقارن البعض بين ما يعيشه ليفربول حاليا وما حدث فى يناير 2020، عندما تغلب النادي على مانشستر يونايتد على ستاد أنفيلد بهدفين دون رد، عندما انتهى النادي بالتتويج بالالقاب.

وتعتبر هذه المباراه مشهورة فى تاريخ ليفربول، وأليسون بشكل حصري، بعد ان سجل الهدف الثانى القاتل فى مرمى مانشستر يونايتد، والذي سجله النجـم المصرى صلاح.

وقال أليسون فى تصريحـات نشرتها مجموعه ياهو الرياضية العالميه: “لقد كان وقتا مختلفا ولحظة مختلفة لهذا النادي. تلك المباراه كانـت مذهلة”.

وأضاف: “انتصارنا فى ذلك الوقت كان بمثابة رسالة لجماهيرنا. الجماهير شعرت بذلك. شعرنا كلاعبين فى ذلك الوقت ان لدينا فرصة كبيرة الانتصار بالالقاب، وذلك بالفوز على مانشستر يونايتد، أحد أكبر منافسينا”، على أرضنا، فى تلك البيئة وسجل الأهداف مثل مو بتمريري”. والأهم مـن ذلك، أنه يجعلك تشعر بحالة جيدة حقًا ويمنحك دفعة كبيرة.

اقرأ أيضًا.. أليسون يدافع عَنْ أونانا قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: يريد لدعم الجميع

وتابع: “نعم بالطبع، مـن الجميل ان نتذكر كل لحظة خاصة. لقد حدث ذلك فى لحظة رائعة للفريق، ولحظة خاصة امام نادٍ حصري أيضًا، لكنني اعتقد أننا فى لحظة مختلفة الان. نريد الفـوز باستمرار.”

وأضاف: “علينا ان نكون بطيئين، ليس مـن حيـث السرعة، ولكن الحديث عَنْ السباق على البطولة، لأننا فريق فى مرحلة إعادة البناء. بالطبع نريد الفـوز بالالقاب. بالطبع نريد التغلب على كل منافس”. “.

وانهي: “لكن علينا ان نركز دائمًا على ما هو الأقرب الي ما لدينا الان. علينا أيضًا ان نقدم أداء افضل وأفضل مما نقوم به، لكنني اعتقد أننا سنفعل ذلك”.

أليسون يحذر ليفربول قبل مواجهه مانشستر يونايتد: علينا تقليل التفكير فى لقب الدورى الانجليزي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى