ثقافه وفن

إدريس ألبا قرر الابتعاد عَنْ لعب شخصية جيمس بوند.. اعرف القصة


وضح النجـم العالمي إدريس إلبا ، عَنْ استبعاده مـن دور جيمس بوند بعد رد فعل عنيف على “اللون والعرق” ، على الرغم مـن ان الممثل غالبًا ما يُنظر إليه على أنه المرشح المفضل للعب الشخصية بعد الدولية دانييل. كريج

وبحسب المقال المنشور على الموقـع ، أوضحت ألبا ان الاهتمام بلعب الشخصية قد تضاءل بسـبب بعض ردود الفعل “المثيرة للاشمئزاز” على الشائعات.nme“الحقيقة هى أنني أشيد بهذا لفترة طويلة ، خاصة وأن جيمس بوند هو أحد تلك الأدوار المرغوبة ، وعندما طُلب مني ان ألعب دور جيمس بوند ، شعرت نوعًا ما وكأنني وصلت الي القمة. اعلن ألبا.

إدريس ألبا

فى غضون ذلك ، اعلن الممثل الدولى إدريس إلبا ، ردا على شائعات بأنه يتفـاوض للعب دور جيمس بوند: إنها مجاملة وشرف ، لكن وفق المقال المنشور ، هذه ليست حقيقة. على الموقـع. “نمي”.

فى عَامٌ 2021 ، رفضت ألبا دور بوند بعد الممثل الدولى دانيال كريج ، الذى كان آخر ظهور له كعميل سري. ليس هناك وقت للموت الذى تم تقديمه فى نفس العام.

منذ ذلك الحين ترددت شائعات عَنْ ان إلبا تجري محادثات لتمثيل دور البطولة فى فيلم بوند القادم ، حيـث أكدت المنتجة باربرا بروكلي لاحقًا ان إلبا كانـت “جزءًا مـن المحادثة” حول مـن سيلعب الدور. Is..

اعلن إلبا فى مقابلة جديدة: “أحب بوند ، أنا قريب جدًا مـن المنتجين ، كلنا نضحك على الشائعات لأنها مجرد شيء”.“.

وأوضح ألبا: “لا يمكنني التحدث نيابة عنهم ، لكن لا اعتقد أنه كان هناك اى نوع مـن الحقيقة فى اى مـن الشائعات التى ظهرت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى