منوعات

إيمري بعد الخسارة امام مانشستر يونايتد: لهذا قلت أننا لا ننافس على لقب الدورى الانجليزي سام نيوز الاخباري

إيمري بعد الخسارة امام مانشستر يونايتد: لهذا قلت أننا لا ننافس على لقب الدورى الانجليزي

علق أوناي إيمري، مدير فني أستون فيلا، على الخسارة فى مباراة الأمس امام مانشستر يونايتد فى بطوله الدورى الانجليزي.

وكان أستون فيلا متقدما بهدفين دون رد فى الشوط الاول لكنه خسر فى النهايه على ستاد أولد ترافورد 3-2.

وقال إيمري فى تصريحـات نشرتها مجموعه بي بي سي العالميه: “لعبنا 60 دقيقة رائعة. سيطرنا على المباراه ولعبنا بشكل جيد للغاية”.

وأضاف: “كنا نتحدث فى غرفه تبديل الملابس بين الشوطين أنه إذا سجلوا هـدفًا فيمكن ان يحدث ذلك. علينا ان نحاول ان نحافظ على ثباتنا، لكننا فعلنا ذلك لأننا خلقنا فرصتين جيدتين للغاية، افضل فرص النادي”. مباراة مع ليون بيلي وجون ماكجين.”

وتابع: “كنا نقاتل ونتنافس بشكل جيد للغاية لكننا لم نسجل وفي عشرين دقيقة سجلوا ثلاثة اهداف. كانـت افضل لحظة لهم. إنهم فريق جيد للغاية، لديهم لاعبون جيدون ويلعبون على أرضهم”. احتلال.”

اقرأ أيضًا.. تين هاج بعد عودة مانشستر يونايتد امام أستون فيلا: نستطيع الفـوز على اى فريق

وأضاف: “كنا بحاجة للسيطرة على المباراه ومحاولة تجنب الأخطاء التى ارتكبناها، لكنها كانـت أول 60 دقيقة رائعة وبالطبع أضعنا فرصة كبيرة للحصول على النقاط، لكن علينا ان نقبل ذلك. الان تركيزي الوحيد سيبدأ النصف الثانى مـن العام امام بيرنلي يـوم السبت.”

وأوضح: “قبل اسبوعين سئلت عما إذا كنا نتنافس على البطولة وقلت لا، وكنت أفكر بنفس الطريقة التى أفكر بها الان، لماذا؟ لأننا نواجه المزيد مـن الفرق الكبيرة التى تنافس أكثر منا”. بالطبع نحافظ على ثباتنا ونحن افضل مـن العديد مـن الفرق حتـى الان”. موسـم”.

وتابع: “اليـوم أضعنا فرصة تحقيق هذا الثبات امام فريق مـن العشرة الأوائل. هذا يمكن ان يحدث. رد الفعل بعد تلقي الهدف الاول كان جيدا. حتـى ذلك الحين خلقنا بعض الفرص الجيدة للغاية، لكن هذه هى كرة القـدم”.

وأتم: “أخبرت اللاعبـين ان الجزء الاول مـن العام كان ممتازا، لكني أريد المزيد. إذا كانوا يريدون المزيد، علينا ان نعمل بجد للحصول عليه”.

إيمري بعد الخسارة امام مانشستر يونايتد: لهذا قلت أننا لا ننافس على لقب الدورى الانجليزي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى