ثقافه وفن

احمد عبد العاطى: لائحة الأجور المزعومة مجهولة المصدر ولا أحد يقبل ترتيب فنانى مصر

علق المنتج احمد عبد العاطي على لائحة الأجور المزعومة التى تصنف فنانى مصر، حيـث اعلن: “القائمة المتداولة والخاصة بموضوع ترتيب الفنانين التى رفضها الجميع واستاء منها كل مـن وقعت بين أيديه وهذا منطقى وطبيعى فلا أحد يقبل ان يصنف فنانى مصر بهذه الصُّورَةُ المتداولة”.

 

وأضاف احمد عبد العاطى: “المشكلة ان هذه الليستة المتداولة مجهولة المصدر وغير معلوم مـن الذى نشرها بين الناس وأنا بصفتى أحد صناع الدراما والسينما بمصر أؤكد على رفضى لهذه القائمة واشارك كل فنانى مصر رفضها، وأؤكد ان اجتماعاتنا مع الشركة. المتحدة لم تضمن أبدا استعراض لأية اشكال مـن التصنيفات للسادة الفنانين بل كانـت دائماً مـن اجل التشاور والعمل على النهوض بالصناعة والفن المصرى بما سينعكس حتماً على كل الصناع.

 

وتابع: “مـن جانب اخر مـن المؤكد والبديهى ان كل صناعة لابد لها مـن ضوابط ومعايير تنظمها خصوصا فى اثناء متغيرات عديدة قد حدثت فى الأعوام القليلة الماضية والفنان سواء امام الكاميرا أو خلفها هو بكل تأكيد أحد الاركان الرئيسية والأساسية لهذه الصناعة ومن الواجب على الجميع سواء الجهات الإنتاجية أو الفنانين ان يتعاونوا سويا مـن اجل الحفاظ على هذه الصناعة العريقة  والحفاظ على ريادتها ومكانتها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى