اخبار الرياضةالدوري السعودي

الأخضر فى سبتمبر.. غير كوره مباشر kora live

يَتَهَيَّأُ الأخضر السعودي لخوض مباراة جديدة بتصفيات كاس العالم اثناء شهر سبتمبر اثناء يستقبل نَظِيرِه الإندونيسي عند التاسعه مـن مساءا يـوم غد الخميس ضوء الاسطورة الجديد الجولة الأولى مـن الدور الثالث مـن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وخلال تاريخ مشاركاته بتصفيات كاس العالم لم يخسر الأخضر السعودي اثناء شهر سبتمبر باستثناء مباراة واحده أنهاها المنتخـب الأسترالي بالفوز بثلاثية مقابل هـدف بينما حينها فى عَامٌ 2011.
تصفيات مونديال 1998
البداية كانـت بالفوز على الكويت بهدفين مقابل هـدف فى سبتمبر 1997 ثم التعادل اثناء الشهر ذاته بهدف لمثله امام إيران على أرض الأخير.
تصفيات مونديال 2002
وابتسم سبتمبر مجددًا للأخضر فى عَامٌ 2001 اثناء فـاز على تايلاند بأرض الأخير بثلاثية مقابل هـدف ثم فـاز برباعية على البحرين اثناء الشهر ذاته قبل التعادل بهدفين لمثلهما مع إثران.
تصفيات مونديال 2006
الامر استمر ايضا فى عَامٌ 2004 فتعادل الأخضر مع تركمنستان بهدف لمثله ثم تعـادل اثناء الشهر ذاته فى عَامٌ 2008 مع إيران بهدف لمثله قبل الفـوز على الإمارات بهدفين مقابل هـدف على أرض الأخير.
تصفيات مونديال 2010
خَاض الأخضر مباراة فى الملحق الآسيوي اثناء شهر سبتمبر 2009 تعـادل خلالها سلبيًا وبهدفين لمثلهما امام البحرين.
وفي عَامٌ 2011 تعـادل الأخضر اثناء الشهر ذاته سلبيًا امام عمان وتلقى خسارته الأولى امام أستراليا بثلاثية مقابل هـدف.
وواصل شهر سبتمبر فى كونه فأل سعد وهذه المرة عَامٌ 2015 بالفوز على تيمور الشرقية سباعية ثم على ماليزيا بثلاثية نظيفة (فوزاً اعتبارياً بسـبب الشغب الجماهيري).
واستمر الامر فى عَامٌ 2016 بالفوز على تايلاند بهدف وحيد ثم الفـوز اثناء الشهر ذاته بثنائية مقابل هـدف على العراق، كَمَا فـاز الأخضر السعودي فى عَامٌ 2017 على اليابان بهدف وحيد.
وخاض الأخضر مباراة واحده فى شهر سبتمبر بعام 2019 تعـادل خلالها مع اليمن بهدفين لكل فريق قبل الفـوز فى عَامٌ 2021 على فيتنام بثلاثية مقابل هـدف وبهدف وحيد على عمان على أرض الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى