منوعات

الإسماعيلي: هناك مـن يريد فى معاقبة النادي.. ونمتلك مدير فني “صنايعي” سام نيوز الاخباري

الإسماعيلي: هناك مـن يريد فى معاقبة النادي.. ونمتلك مدير فني “صنايعي”

علق محسن عبد المسيح، عضو مجلس ادارة الإسماعيلي، على العلم الذى رفعته جماهير الدراويش اثناء مباراة الزمالـك الاخيره فى الدورى المصرى.

وكان الإسماعيلي قد تعـادل مع الزمالـك سلبيا، فى المباراه التى جمعتهما ضوء الاسطورة الجديد الجولة الـ13 للمسابقة المحليه.

وقال محسن عبد المسيح فى تصريحـات تلفزيونية عبر قناة “تن”: “لم يكن هناك تصفيق اثناء مباراة جمهور الإسماعيلي للزمالك. لقد كانـت مجرد إشارة وليس أكثر. هل مـن الممكن ان يكونوا مـن جماهير الإسماعيلي؟ علاقتنا مع الزمالـك جيدة جدًا”.

انظر | الإسماعيلي: نرفض خروج الجماهير عَنْ النص.. وعلاقتنا بالزمالك تاريخية

وتابع: “هناك أشخاص تم التعاقـد معهم باهتمام يريدون ألا تكون العلاقة بين الناديين جيدة، أو تتم معاقبة الإسماعيلي أو اللعب بدون جمهور فى الفتره القادمة”.

وتابع: “أستبعد ان يكون هؤلاء مـن جماهير الدراويش، لم نرى جماهير الإسماعيلي تفعل شيئًا كهذا، أو ترفع علمًا مع اى فريق أو الزمالـك الذى تربطنا به علاقة تاريخية”.

وأضاف: “لدينا إيهاب جلال مدير فني (صناعي) يستطيع استغلال قدرات اللاعبـين بشكل جيد، الأرقام تظهر أننا نؤدي بشكل جيد والمستوى صاعد”.

وأتم: “المزيد مـن الانتصارات ستضع الإسماعيلي فى مكانه الطبيعي، لا أقول إننا سننافس على الدورى، لكننا سنكون فى المنطقة الآمنة”.

جماهير الإسماعيلي توقع أمام الزمالك

الإسماعيلي: هناك مـن يريد فى معاقبة النادي.. ونمتلك مدير فني “صنايعي”

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى