اخبار الرياضةالبث المباشر - دوري ابطال اروبا

البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ واستون فيلا اليوم

البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ واستون فيلا اليوم

يفتح استاد فيلا بارك أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق استون فيلا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق أستون فيلا لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من اجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واستون فيلا بث مباشر

حيث يلتقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه فريق أستون فيلا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر اكتوبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ واستون فيلا

بينما تذاع مباراة فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق أستون فيلا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

توقيت مباراة بايرن ميونخ واستون فيلا

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى