منوعات

بمكالمة الخطيب وتدخل ناجي.. الاسبوع يكشف تفاصيل افساد انتقال أبو جبل لـ الاهلي سام نيوز الاخباري

بمكالمة الخطيب وتدخل ناجي.. الاسبوع يكشف تفاصيل افساد انتقال أبو جبل لـ الاهلي

تخلى مجلس ادارة الاهلى، عَنْ التعاقـد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الوطني، اثناء الساعات الماضية، رغم اتفاق الناديين على جميع التفاصيل المالية.

وكشف مصدر بالنادي الاهلي لـ”الاسبوع” سبب الرفض رغم انتهاء الاتفاق بين جميع الأطراف، ولم يتبق سوى توقيع اللاعب على إعارته لمدة 6 اشهر.

وقال المصدر فى تصريحـات خاصة لـ”الاسبوع”: “محمد الشناوي كان أحد الأسباب الرئيسية فى إفشال صفقة انتقال أبو جبل الي الاهلى”.

محمد الشناوي

الشناوي سبب رفض الاهلي التعاقـد مع أبو جبل

وتابع: “الشناوي تواصل مع كوهلر هاتفيا ليؤكد رفضه إتمام الصفقة، لكن المدير الفنى أعلن له تواجد الحارس لفترة مؤقتة لحين عودته مـن الإصابة”.

وأضاف: “الشناوي كان مصمما على عدم التعاقـد مع اللاعب، لذا رد عليه كوهلر بعدم التدخل وأن هذا الامر يخص الجهـاز الفنى فقط”.

وأضاف: “الشناوي توجه الي الخطيب بعد ان اعلن معه هاتفيا، ليؤكد له رفضه التعاقـد مع أبو جبل، وفي حالة التعاقـد معه سيرحل عَنْ الاهلى”. “

ويظهر احمد ناجي فى الصُّورَةُ

احمد ناجي

وتابع: “الشناوي أعلن للخطيب أنه قادر على جلب عرض احترافي مـن الدورى السعودي وأنه سيرحل فور التعاقـد مع اللاعب، وهو ما رفضه الخطيب، مطالبا الحارس بإثبات ان أبو جبل يتسبب باستمرار فى الأزمات”.

وتابع: “استعان محمد الشناوي بالكابتن احمد ناجي الذى يشرف على تـدريــب حراس مرمى شباب الاهلي، للتأكد مـن أزمات أبو جبل مع الحراس المتواجدين معه فى اى فريق”.

وأتم: “احمد ناجي أبلغ لجنة التخطيط بالأهلي بعد التواصل معها ان أبو جبل فى الحقيقة فى صراع دائم مع زملائه الحراس فى اى فريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى