اخبار الرياضة

تأثير رونالدو يقود النصر لجولة خارجية على غرار الانديه العالميه

يحظى فريق النصر باهتمام إعلامي دولي منذ انضمام النجـم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوفه اثناء الصفقات الشتوية الماضية.

ولم يقتصر تأثير رونالدو مع النصر على زيادة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الامر الذى ظهر بصورة جلية مع انضمام النجـم البرتغالي.

ولكن امتد تأثير النجـم البرتغالي لما هو أبعد مـن ذلك بتسويق فريق النصر خارج المملكة وهو ما أوجد للنادي مكانًا فى بطوله ودية ستُقام فى دَوْلَةٌ اليابان.

وأعلن فريق النصر، اليـوم الخميس، مشاركته فى بطوله ودية اثناء تحضيراته للموسم القادم ستُقام فى دَوْلَةٌ اليابان دون ان يصرح اى تفاصيل خاصة بمواعيد المباريات أو الفرق التى ستُســاهم معه.

وهي الخطوة التى لم تكن معتادة لنادي النصر ولكنها كانـت طبيعية لأندية عالمية ان تخوض مباريات خارج بلادها بعد نهاية المسابقات المحليه؛ كنوع مـن الاستعداد للموسم الجديـد والحصول على مقابل مادي مـن الجولة.

وفور إعلان فريق النصر عَنْ مشاركته فى الدورة الخارجية باليابان علق الكثيرون مـن مختلف بلدان العالم حول رغبتهم فى ان يأتي النصر ليخوض مباريات ودية على أرضهم لرؤية رونالدو فى الْمَلْعَبُ.

وهو التأثير الذى سبق وتواجد فى مباريات الدورى المحلي؛ حيـث كانـت تشهد مباريات النصر تواجد مختلف الجنسيات فى المدرجات لمشاهدة رونالدو عَنْ قرب فى فرصة لم تكن لتتحقق إذا كان مازال مستمرًا فى أوروبا.

ولا تُعد هذه هى المرة الأولى التى يُســاهم رونالدو مع فريق يأتي به فى بطوله خارجية؛ حيـث اعتاد على الامر منذ ان كان فى ريال مدريد.

بينما الشركة الموزعة لحقوق بث دورى روشن قد وضحت فى وقت لاحق الي ان هناك أكثر مـن 150 دَوْلَةٌ حول العالم تُشاهد الاسطورة الجديد المنافسه فى أعقاب صفقة انتقال رونالدو الي النصر.

وكذلك شهدت حسابات فريق النصر زيادة كبيرة فى عَدَّدَ المتابعين فتحول عَدَّدَ المتابعين على سبيل المثال على منصه Facebook‎ ‎ مـن 174 ألف الي 2,357,917 ومن 900 ألف على منصه انستغرام الي 14 مليون و700 ألف متابع بينما زاد عَدَّدَ متابعي الحساب الانجليزي لنادي النصر على تويتر مـن 90 ألف الي 1.1 مليون متابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى