الاخبار العربية والعالمية

تصاعد الحديث عَنْ اعتزال ميسي اللعب الدولى مع منتخـب الأرجنتين | رياضة سام نيوز اخبار

أعلن ليونيل سكالوني مدير فني الأرجنتين أنه مـن المبكر جدا البدء فى التخطيط للحياة دون ليونيل ميسي، وأن قائد المنتخـب قد يعود للفريق لمواجهة بيرو، فى تصفيات كاس العالم لكرة القـدم، فجر غد الأربعاء “توقيت” مكة المكرمه.

وانضم “البولغا”، الذى اعلن، إنه سيعتزل قبل كاس العالم 2026، الي التشكيلة رغم معاناته مـن مشكلة عضلية أبعدته عَنْ المشاركة مع فريقه إنتر ميامي الأميركي.

وشارك المهاجم -البالغ عمره 36 عاما- فى الدقيقه 53 اثناء فـوز الأرجنتين 1-صفر على باراغواي، يـوم الخميس الماضي، واقترب مـن التسجيل عندما سدد فى اطار المرمى مـن ركلة حرة، فى الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال سكالوني للصحفيين قبل المباراه فى ليما، “ليو بخير. كان يضيف دقائق للحصة التدريبية. سنتخذ القرار اليـوم. وسنعرف قدرته على اللعب. إذا كان جاهزا سيشارك فى المباراه”.

وتابع “نحاول دائما الدفع بلاعبين يقدمون 100% أو ما يقرب مـن هذه النسبة مـن مجهودهم. اليـوم مـن الصعب جدا على الجميع ان يكونوا فى افضل حالاتهم فى هذه المباريات، لذلك قد يكون هناك اختلاف عَنْ مباراة باراغواي”.

وأضاف مدير فني أبطال العالم “اعتقد ان النادي يلعـب بطريقة معينة بصرف النظر عَنْ مـن يكون فى الْمَلْعَبُ، فهذا هو الشيء الأكثر اهميه. لقد رأينا منذ بضعة أيام أنه يمكننا اللعب بشكل جيد أيضا (دون ميسي)”.

وردا على سؤال عَنْ ما إذا كان ينبغي للأرجنتين ان تعتاد على اللعب دون قائدها، رد سكالوني “دعونا نضع فى اعتبارنا أنه لا يزال هنا. ليست هذه الطريقة للتفكير فى اعتزاله‬.. الحقيقة هى أنه لا يزال نشطا دعونا نتركه وشأنه، هل سندفعه للاعتزال بالفعل”؟

وتتصدر الأرجنتين ترتيـب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بتسع نقاط مـن 3 مباريات بفارق نقطتين عَنْ البرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى