منوعات

جوارديولا: مانشستر سيتي ليس الأفضل فى العالم وقد لا نتأهل لـ دورى أبطال أوروبا سام نيوز الاخباري

جوارديولا: مانشستر سيتي ليس الأفضل فى العالم وقد لا نتأهل لـ دورى أبطال أوروبا

أعلن بيب جوارديولا، مدير فني مانشستر سيتي، ان فريقه ليس الأفضل فى العالم فى الوقت الحالي وقد لا يتأهل الي دورى أبطال أوروبا العام القادم.

ويستعد مانشستر سيتي لمباراته امام لوتون تاون يـوم الأحد بعد خسارته امام أستون فيلا 1-0 فى الجولة الماضية.

وقال جوارديولا عَنْ لوتون تاون فى مؤتمره الصحفى: “إنهم يقدمون أداءً جيدًا للغاية، جيد جدًا فى طريقة لعبهم. كافحت الانديه والفرق الكبيرة مثل أرسنال وليفربول للتغلب عليهم، وسيكون الامر نفسه بالنسبة لنا”.

وأضاف على كلمات مدير لوتون تاون روب إدواردز، الذى وصف السيتي بأنه افضل فريق فى العالم: “آمل ألا يجعلنا ذلك أضعف. شكرا لك على الكلمات. إنها مباراة كرة قدم، وفي تلك اللحظة، لسنا افضل فريق فى العالم لأننا لا نحقق نتائـج”.

وتابع: “عندما تفوز بالمباريات فأنت افضل فريق فى العالم، وعندما لا تكون ايضا فهذه أزمة. قد يكون الامر مبالغا فيه مـن ناحية، لكن هذا هو الواقع”.

وتابع جوارديولا حديثه عَنْ الخسارة فى المباراه الاخيره امام أستون فيلا: “لم أتوقع ان يكون الامر مختلفًا. إنها رياضة. أستون فيلا فريق عظيم. هذا يمكن ان يحدث. لم أرى أشياء سيئة فينا، بل رأيت أشياء جيدة فى المنافس”.

وتابع: “هناك انتقادات. هذا أمر طبيعي. نحن نتقبله. سنحاول تصحيح الأخطاء والفوز بالمباريات مرة أخرى”.

إقرأ أيضاً | كلوب يوضح إمكانية ضـم بديل لماتيب.. ويشيد بلاعب ليفربول: الأفضل فى العالم فى مركزه

وردا على سؤال عما إذا كان غياب رودري كان له تأثير على تراجع النادي، أجاب جوارديولا: “رودري مهم للغاية بالتأكيد، ولكن سيكون مـن التبسيط ان نقول لاعـب واحد فقط. إنه مهم حقا، ولكن غيابه ليس فقط هو المؤثر. هناك هناك عوامل كثيرة.”

وأوضح: “ربما يكون السبب هو عدم الاتساق فى خطتنا. ربما حدث ذلك فى المباريات القليلة الماضية. لم يكن لدينا الإبداع والشعور بأننا سنصنع الفرص. هل هذا بسـبب افتقار رودري؟ أنا” لا اعتقد ذلك.”

وتابع: “اعتقد بالنسبة للجميع فى النادي ان ما نشهده هو أمر جيد. اعتقد ان عليك ان تعيشها. لفترة طويلة، كان الامر يتعلق بمدى كبر حجمنا”.

وقال: “ربما نحتاج الي هذا (التحدي المتمثل فى ان النادي ليس جيدًا). ​​إنه أمر فظيع. لم نهزم والآن لا يمكننا الفـوز بمباراة واحده. فى اللحظات الكبيرة، كنت أعرف ذلك”.

وأوضح: “ربما بالنسبة لي أولاً أحتاج الي هذا التحدي لإثبات أنني مدير فني جيد. بالنسبة للاعبين، يعد هذا تحديًا جيدًا، حيـث كان أستون فيلا على بعد أميال منا جميعًا”.

وأتم: “يمكننا الذهاب الي أستون فيلا بدلا مـن ذلك. ما مدى جودتهم؟ تخيل مدى جودة الآخرين، والآن قد لا نتأهل لدوري أبطال أوروبا العام القادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى