منوعات

جوارديولا يعلن غياب رباعي مانشستر سيتي امام شيفيلد يونايتد سام نيوز الاخباري

جوارديولا يعلن غياب رباعي مانشستر سيتي امام شيفيلد يونايتد

صرح بيب جوارديولا، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القـدم بفريق مانشستر سيتي الانجليزي، موقف الدولى النرويجي إيرلينج هالاند، مـن مباراة شيفيلد يونايتد.

ويواجه مانشستر سيتي شيفيلد يونايتد غَدًا السبت، فى الجولة الـ20 مـن البطولة الإنجليزية، فى المباراه الأولى مـن الجولة الثانية للمسابقة.

ويعاني مانشستر سيتي مـن غياب إيرلينج هالاند وجيريمي دوكو وكيفن دي بروين، دون الإعلان عَنْ موعد لعودتهم.

شاهد أيضاً: سطو مسلح وسرقة قصر جريليش اثناء مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

وسئل جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى للمباراة، عَنْ حالة المصابين، فقال: “هالاند ودوكو وكيفن. لا توجد تحديثات بشأن إصاباتهم، باستثناء ستونز، سيغيبون عَنْ مواجهه شيفيلد”. “.

وأضاف: “مواجهه شيفيلد ستكون صعبة. عانينا أمامهم العام الماضي. إنهم يدافعون بشكل جيد ويلعبون الكرات الطويلة. نحاول عدم ارتكاب الأخطاء حتـى لا نتعرض للعقاب”.

وتابع: “ستكون هذه المباراه الاخيره فى 2023. لقد كان عاما جيدا، ولم يكن سيئا على الإطلاق. نأمل ان نتحسن فى 2024 ونصبح افضل”.

وتابع: “الان علينا الانتباه على مواصلة المنافسة على لقب الدورى الانجليزي وبداية كاس الاتحاد الانجليزي، ونواصل المضي قدمًا والتعامل مع كل مباراة على حدة”.

وتابع: “اعتقد ان مباراة شيفيلد تشبه مباراة كريستال بالاس. علينا ان نحافظ على هدوئنا ونقدم نفس الأداء الذى قدمناه فى مباراة إيفرتون الاخيره”.

وانهي تعليقه على حادثة السطو المسلح التى حدثت على منزل غريليش: “لحسن الحظ جاك بخير بعد ما تم كشفه، نتمنى له ولعائلته بأكملها السلامة”.

جوارديولا يعلن غياب رباعي مانشستر سيتي امام شيفيلد يونايتد

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى