منوعات

حصاد الجولة 14 مـن دورى Nile.. انتفاضة الزمالـك والمباراة الأكثر تهديفا سام نيوز الاخباري

حصاد الجولة 14 مـن دورى Nile.. انتفاضة الزمالـك والمباراة الأكثر تهديفا

انتهت الجولة الرابعة عشرة مـن دورى النيل بعودة الزمالـك الي الفـوز.

وشهد هذا اليـوم إقامة 8 مباريات، وتأجيل مقابلة بين الاهلي وبيراميدز.

انتفاضة الزمالـك مستمرة

بعد تألق أفريقيا وفوز النادي الاول لكرة القـدم بفريق الزمالـك فى التصفيات المؤهلة الي ربع نهائى الكونفدرالية على قمة المجموعة الثانية، تواصلت الثورة البيضاء تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديـد خوسيه جوميز وحققت أول فـوز محلي على الداخلية. بهدف دون رد سجله عمر جابر فى الدقيقه 83 ليصل رصيد النادي الأبيض الي نقطه واحده، بينما يأتي النادي صاحب المركـز 15 المركـز الـ11.

أعلى مباراة تسجيلا

شهدت الجولة الـ14 أعلى مباراة مـن حيـث التهديف فى مسابقه الدورى هذا العام، بعد فـوز سيراميكا كليوباترا على بلدية المحلة على أرضه بـخمسة اهداف مقابل ثلاثة، حيـث سجلت تلك المباراه 8 اهداف، وتستمر معاناة البلدية للمباراة الثالثة على التوالي، حيـث تلقى هزائم كبيرة، وتجمد رصيد النادي عند النقطة 13 فى المركـز الـ14.

التعادل ضروري فى 4 مباريات

وفرض نفس التعادل فى 4 مباريات ضوء الاسطورة الجديد هذه الجولة، بالتعادل السلبى بين الاتحاد السكندري وبانكو ناسيونال، التعادل السلبى بين الجونة والإسماعيلي، التعادل الإيجابي بين سموحة ومودرن فيوتشر بهدف واحد. فى نفس الوقت، وتعادل بنفس النتيجة بين فاركو وطلائع الجيش.

حالتا بطاقة حمراء فى الجولة الـ14

وشهدت مباراة سموحة والمستقبل الحديث حالتي بطاقة حمراء، بعد حصول محمد المغربى لاعـب النادي السكندري على كارت حمراء، وكذلك محمود رزق لاعـب المستقبل.

إنبي يحافظ على الصدارة

وتكررت النتيجة 1-0 فى 3 مباريات، حيـث فـاز الزمالـك على الداخلية، والمصري على المقاولون العرب، وإنبي على زد إف سي، ليصل رصيد فريق النفط الي 26 نقطه ويحافظ على قمة المنافسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى