منوعات

راتكليف يوجه رسالة الي جمهور مانشستر يونايتد: نحتاج الوقت والصبر سام نيوز الاخباري

راتكليف يوجه رسالة الي جمهور مانشستر يونايتد: نحتاج الوقت والصبر

حرص الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف على توجيه رسالة الي جماهير مانشستر يونايتد بعد استحواذه على ربع أسهم النادي.

وأعلن مانشستر يونايتد قبل يومين، ان جيم راتكليف استحوذ على 25% مـن أسهم النادي الانجليزي، مقابل 1.25 مليار جنيه إسترليني.

وكتب راتكليف رسالة الي جماهير مانشستر يونايتد قائلا، وفق صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية: “أردت ان أكتب إليكم فى هذا الوقت نظرا للدور الحاسم الذى تلعبه الجماهير فى مستقبل مانشستر يونايتد، كَمَا ندرك”. مسؤوليتنا كإداريين للنادي نيابة عنك.

وأضاف: “اعتقد أننا قادرون على تحقيق نجاح رياضى على أرض الْمَلْعَبُ لاستكمال النجاح التجاري الذى يتمتع به النادي بلا شك. سيستغرق الامر وقتًا وصبرًا، الي جانب الدقة وأعلى مستوى مـن الإدارة الاحترافية”.

اقرأ أيضًا | عصر راتكليف: 7 لاعبين مهددون بالرحيل عَنْ مانشستر يونايتد و5 صفقات شتوية محتملة

وتابع: “أنت طموح عندما يتعلق الامر بمانشستر يونايتد، وكذلك نحن. لا توجد ضمانات فى الرياضة والتغيير قد يستغرق حتما بعض الوقت، لكننا سنواصل ذلك على المدى الطويل ونريد معًا مساعدة مانشستر”. تحقيق العودة.” يونايتد الي حيـث ينتمي النادي، الي قمه كرة القـدم الإنجليزية والأوروبية». والدولية.”

وأكد: “إنني أتحمل هذه المسؤولية على محمل الجد، ويرجى ملاحظة أنه، كَمَا هو الحال مع اى صفقة، فهي تخضع لعملية التوقيع التنظيمية العادية، وبالتالي لا نتوقع التحدث علنًا عَنْ شؤون النادي حتـى يتم الانتهاء مـن الصفقة”. “.

راتكليف يوجه رسالة الي جمهور مانشستر يونايتد: نحتاج الوقت والصبر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى