الاخبار العربية والعالمية

“ربنا ينتقم منك”.. زوجة احمد سعد تهاجمه بعد الطلاق

بشكل مفاجئ أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عَنْ المطرب المصرى احمد سعد، بعد زواج دام لمدة عامين، ورزقا فيه بطفلتين.
مصممة الأزياء لم تعلن عَنْ الأسباب التى أدت الي الانفصال، لكنها شنت هجوما كبيرا على احمد سعد، مـن اثناء خاصية القصص المصورة عبر حسابها على “انستغرام”.

حيـث كتبت قائلة “الحمدلله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين احمد مـن شوية بناء على رغبته”، لتبدأ بعدها الهجوم قائلة “حابة أشكر احمد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيء.. وحابه أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق فى خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجملية”.

وأكدت أنها تعبت وحدها فى تكوين هذه الأسرة، وتجاوزت المزيد مـن المواقف التى لا يمكن لأحد آخر ان يقبلها إن تواجد فى مكانها، ولكنها تجاوزتها رغبة منها فى استمرار المشوار ولم تكن ترغب فى ان ينتهي.

ووجهت علياء بسيوني الشكر الي احمد سعد بعد التوقيت الذى اختاره للانفصال قائلة “شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول فى الساحل وخروجات وبعدها شغل”.

وزادت مـن هجومها على المطرب المصرى قائلة “أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته فى العلاقة دي.. وكنت فاهمة إن ليها قيمة”، مشيرة الي كونها بنت وضحت وتنازلت مـن اجل هذه العلاقة، ولكنه جعلها فى النهايه لا تساوي شيئا.

لتختتم هجومها قائلة “ربنا معايا أنا وبناتي.. وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجه حصـلت”، لتفجر قنبلة فى الوسـط الفنى، خاصة ان الثنائي لم يعلنا عَنْ أية أزمات اثناء العامين الماضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى