اخبار الرياضة

ريال مدريد يوجه ضربة قاضية لـ مبابي بعد رحيله عَنْ باريس سان جيرمان كورة مباشر kora live

اعلن الجناح الفرنسي كيليان مبابي قراره بالرحيل عَنْ صفـوف باريس سان جيرمان، بعدما رفض محاولات ناصر الخليفي رئيس النادي لتجديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية لمد موسـم إضافي.

بينما صحيفة ليكيب الفرنسية قد وضحت الي ان مبابي أبلغ ناصر الخليفي بأنه لن يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان، وأنه اعلن قراره بالرحيل بعد نهاية العام.

وينتهي عـقد مبابي مع باريس نهاية هذا العام، وهو ما يعطي اللاعب أحقية التوقيع لأي فريق جديد اثناء أخر 6 اشهر فى عقده، وفقاً لقوانين الاتحاد الدولى لكدر القـدم.

ويرتبط مبابي بالانتقال إلي ريال مدريد منذ 3 اعوام، مـن اجل تحقيق حلم طفولته بارتداء قميص النادي الملكي.

ريال مدريد يوجه ضربة قاضية لـ مبابي بعد رحيله عَنْ باريس سان جيرمان

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد فرض شروطه على كيليان مبابي، بعدما اعلن الآخير قراره بالرحيل عَنْ باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفه الإسبانية إن مبابي أصبح مجبراً على قبول شروط ريال مدريد المالية، حيـث سيحصل اللاعب على 30 مليون يوروو فقط راتب سنوي، بعدما كان يحصل على ما يقارب 100 مليون يورو فى العام الواحد مع باريس سان جير مان.

وأكدت الماركا بأن مبابي سيحصل على مكافأة توقيع مـن ريال مدريد، ولكن اللاعب لن يحصل على اى امتيازات إضافية تميزه عَنْ جميع لاعبى مدريد، حيـث سيتم معاملته كبقية زملائه النادي دون اى يكون له اى أفضلية على نجوم النادي الإسباني.

شاهد أيضاً نجم إيران “الضحية الثالثة” لمدافع الهلال بعد ميسي ورونالدو

 

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى