منوعات

سامي قمصان: حققنا فـوزًا تاريخيًا امام ميدياما.. والناس ترى اللقطة الاخيره سام نيوز الاخباري

سامي قمصان: حققنا فـوزًا تاريخيًا امام ميدياما.. والناس ترى اللقطة الاخيره

اعلن سامي قميص المدير الفنى العام للنادي الاهلي، عَنْ الفـوز على ميدياما الغاني والتأهل الي ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال سامي قميص فى تصريحـات لقناة اون تايم سبورت 1: “الحمد لله على الفـوز على ميدياما، الناس دائمًا يشاهدون اللقطة الاخيره، لكن فى النهايه هذا قدر الاهلى وعلينا ان نتغلب على كل الصعوبات التى نواجهها”. وجه .”

وأضاف: “كوهلر اعلن مع اللاعبـين بعد أزمة الطائرة وأكد لهم ان هذه الصعوبات طبيعية ويجب ان نتغلب عليها، لأننا الاهلى ولدينا جمهور كثير خلفنا”.

وأكد: «حققنا فوزاً تاريخياً على ميدياما، لأنها المرة الأولى التى نفوز فيها على فريق غاني على أرضنا، وهذا يثبت ان كوهلر يحقق أشياء عظيمة لنفسه وللنادي».

وتابع: “لقد اعتدنا على القتال فى كل بطوله، بغض النظر عَنْ المنافسة والصعوبات التى نواجهها، وهذه هى قيمة الاهلى وجماهيره”.

وأبرز: “تحدثت مع أنتوني موديست عَنْ الفارق بين الاهلي والأندية التى لعب لها وعلى رأسها بوروسيا دورتموند الألماني، لكنه أعلن لي أنه لم يرى مثل جماهير الاهلي جاء الى، كثرة الجماهير”. والرغبة المستمرة فى الفـوز، وهذا ما جعلني سعيدًا للغاية”.

وأوضح: «النجاح لا يريد الي مبرر وكوهلر يؤكد دائما ثقته الكبيرة فى جميع اللاعبـين. الغيابات أمر واقع وعلينا مواجهتها، ويجب على كل لاعـب استغلال الفرصة المتاحة له. مع ميدياما كان فريق كامل مفقودًا، لكننا حللنا المشكلة وحققنا الفـوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى