اخبار الرياضة

سام نيوز | اخبار | مؤتمر نهائى أوروبا

أطلق كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي تصريحا ساخرا ردا على سؤال بخصوص علاقته مع زميله المهاجم إرلينج هالاند.

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى قبل نهائى دورى أبطال أوروبا امام إنتر، والذي جاء كالتالي..

الأجواء دَاخِلٌ المعسكر

تواجدت هنا لوقت طويل. قضيت 8 اعوام فى هذا النادي وأنا سعيد بهم. لدينا المزيد مـن اللحظات الرائعة، ونافسنا على هذا البطولة جاء الى ولم نتمكن مـن الفـوز به. هذه هى الملحوظة الوحيدة التى يمكن للناس توجيهها إلينا.

حافظنا على الاستمرارية وكنا جيدين فى هذه البطولة. نحتاج لإيجاد طريقنا مـن اجل الفـوز بلقبنا الاول. هذا سيكون كبيرا للاعبين والنادي والجماهير.

سيموني إنزاجي مدير فني إنتر اعلن إن سيتي هو الأفضل فى أوروبا

أشكره. نحن نعمل بكل جهدنا لتقديم افضل ما لدينا. تمكننا مـن الفـوز بالكثير مـن المباريات والألقاب المحليه، والكل يعرف كيف نلعب هجوميا ودفاعيا. سنحاول فعل الامر ذاته غدا.

التفاهم مع هالاند.. هل كان حبا مـن النظرة الأولى؟

لا.. أنا سعيد مع زوجتي! إنه شيء لا يمكنني تفسيره، اثناء تملك شعورا متبادلا مع لاعـب وتفهم ماذا يريد. لقد جرت الامور بشكل جيد للغاية، فهو يسجل بمعدلات مذهلة، وهذا جعل استقراره وتأقلمه أسهل. حتـى فى المباريات الاخيره كان مهما بطرق مختلفة، وأتمنى ان يواصل فعل ما يفعله غدا.

اى مباراة تتوقعها غدا؟

نفهم إنتر، فهو فريق مترابط ويلعب بطريقة 5-3-2 وبثنائي هجومي يمكنه السيطرة على الكره، ولديهم مـن يمكنه الاختراق مـن الوسـط. إنتر يدافع بشكل جيد ولا نتوقع مباراة مفتوحة، فهذا لا يحدث كثيرا فى النهائيات. يجب ألا نتوتر بسرعة، ربما لن نحظى بالكثير مـن الفرص المبكرة، وعلينا وقتها ان نلعب بطريقتنا لإيجاد الثغرات.

الفـوز بدوري أبطال أوروبا حلم أم هوس؟

ربما هو كلاهما معا. كل لاعـب محترف يريد الفـوز بدوري أبطال أوروبا، سواء مع فريقه أو على المستوى الفردي. إنه أحد أكبر الأشياء التى مكنك فعلها كلاعب.

ماذا اختلف عَنْ نهائى 2021؟

يمكنني الإجابة غدا. لقد خسرنا قبل عامين وهذا يحدث. لم نكن جيدين بما فيه الكفاية وعلينا تقبل ذلك. لا يمكنني فقط أخذ اللحظات الجيدة مـن مسيرتي ونسيان اللحظات السيئة. لحسن الحظ لدينا فرصة أخرى لإثبات قدرتنا على الفـوز بالمسابقة، يمكننا أخذ الامر مـن هذا المنظور.

كم بقى مـن الطاقة لديكم؟

الكل يملك ما يكفي منها للغد. على الصعيد البدني نحن لائقون طوال العام، اما الجانب الذهني فيختلف. إذا كنت فى حالة جيدة يمكن اللعب كل 3 أو 4 أيام، ولكن ذهنيا تحتاج الي الراحة. لا أرى اى مشاكل بخصوص الغد. الحافز والطاقة حاضران مع الطرفين.

وتقام المباراه النهائيه يـوم السبت 10 يونيو على ستاد أتاتورك بمدينة اسطنبول فى تركيا.

ويخوض مانشستر سيتي نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعد خسارة نسخة 2021 امام تشيلسى.

بينما يلعـب إنتر ميلان النهائى السادس فى تاريخه، والأول له منذ 2010، ويبحث عَنْ لقبه الرابع.

وكان مانشستر سيتي قد صعود عبر الإقصائيات على حساب لايبزج وبايرن ميونيخ وريال مدريد.

بينما صعود إنتر على حساب بورتو ثم بنفيكا وأخيرا غريمه وجاره ميلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى