منوعات

سبورت: سيناريو 2022 يلوّح فى الأفق دَاخِلٌ برشلونه بشأن تجديد عـقد دي يونج سام نيوز الاخباري

سبورت: سيناريو 2022 يلوّح فى الأفق دَاخِلٌ برشلونه بشأن تجديد عـقد دي يونج

كشفت اخبار صحفية إسبانية، عَنْ مشكلة فى تجديد عـقد الدولى الهولندي فرينكي دي يونج مع برشلونه، على غرار ما حدث فى صيف 2022.

وأصبح اللاعب الهولندي أحد الركائز الأساسية لبرشلونة، ويرغب النادي الكتالوني فى تمديد عقده، لكن بشروط محددة، وهو ما قد يعقد الامور قليلاً.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية ان رغبة الإدارة الرياضية هى بقاء دي يونج، لكن إذا لم يقبل بالعقد الجديـد فمن الممكن ان يتم طرحه للبيع لمساعدة النادي فى التعزيزات الصيفية.

شاهدي أيضاً: تشيلسى يغري برشلونه بمبلغ كثير لإتمام صفقة دي يونج

ويعتزم برشلونه تمديد عـقد اللاعب لسنوات أخرى، ولكن براتب أقل، حيـث يعتقد البلوجرانا ان ما يتقاضاه الهولندي دي يونج مرتفع للغاية.

وأبرزت الصحيفه أنه على الرغم مـن ما يقوله النادي الكتالوني علنًا، مـن أنه لا يفكر فى بيع دي يونج، إلا ان الحقيقة هى ان هناك عَدَّدًَا كثيرًا مـن الأصوات التى تقول سرًا، إنه يجب على النادي التخلص مـن بعض النجوم وتعديل النادي. للموسم القادم.

ودي يونج أحدهم، بالإضافة الي رونالد أراوخو، لكن بالنسبة للإدارة الرياضية، فقد حدث له نفس الشيء قبل عامين، فى صيف 2022 تحديدًا، وكان برشلونه قد توصل حينها الي اتفاق شفهي مع مانشستر يونايتد، لكن الهولندي رفض الرحيل فى اللحظات الاخيره.

ظلت المشكلة الرئيسية كَمَا هى، رغم تدخل جوان لابورتا لحل المشكلة، وهو ما جعل ديكو يطلب ما سبق ان طلبه ماتيو أليماني جاء الى، عند محاولته تخفيض رواتب وأجور النادي الاول، مع وجود دي يونج على المحك. مـن الأمام.

ويعتبر راتب دي يونج، الذى وقع عَامٌ 2019 مع جوسيب ماريا بارتوميو، الرئيس السابق للبلوجرانا، كلفة الهولندي على النادي صاحب أعلى راتب فى العام الواحد، وهو ما يجعله يفكر فى تخفيض راتبه، مقابل تمديده. لفترة مـن الوقت. مدة أطول.

وسيتعين على دي يونج الان دراسة عرض برشلونه الجديـد، والذي سيكون براتب أقل، وإذا لم يوافق، فستتاح له فرصة الرحيل بعرض يرضي النادي الكتالوني.

سبورت: سيناريو 2022 يلوّح فى الأفق دَاخِلٌ برشلونه بشأن تجديد عـقد دي يونج

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى