اخبار الرياضةالدوري السعودي

ستاد الجوهرة فأل خير للأخضر امام اليابان كوره مباشر kora live

يستقبل ستاد مدينة الملك عبدالله الرياصية “الجوهرة المشعة” بجدة، مباراة الأخضر السعودي امام المنتخـب الياباني، مساءا الخميس القادم، فى اطار الاسطورة الجديد الجولة الثالثة للمرحلة الاخيره مـن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وكان المنتخـب الوطني السعودي قد استهل مشواره على ملعبه فى المرحله الاخيره مـن التصفيات الآسيوية تحت قيادة مديره الفنى الايطالي روبرتو مانشيني، بالتعادل مع اندونيسيا بنتيجة 1-1، ثم الفـوز خارج الديار على حساب المنتخـب الصيني بهدفين مقابل هـدف، فى مباراة شهدت على تألق حسن كادش وتسجله ثنائية الانتصار للأخضر.
وفي المقابل حَقَّق المنتخـب الياباني انتصارين على حساب كب مـن البحرين والصين فى بداية مشواره بالتصفيات تصدر على اثرهما الترتيب برصيـد 6 نقاط.
ويشهد ستاد “الجوهرة المشعة” فى جدة على ثالث مواجهه بين منتخبي السعوديه واليابان، حيـث تقابل الطرفان جاء الى على هذا المعب فى مرتين سابقتين على المستوى الرسمين والطريف فى الامر ان المواجهتين كانتا ضوء تصفيات كاس العالم أيضًا.
المرة الأولى استقبل ستاد الجوهرة مباراة السعوديه واليابان فى تصفيات كاس العالم 2018 والتي شهدت على بلوغ الأخضر للنهائيات، وتفو المنتخـب الوطني بهدف شهير سجله فهد المولد.
المرة الثانية كانـت فى الجولة الاخيره لتصفيات مونديال 2022 وانتصر الأخضر السعودي أيضًا بهدف دون رد، ونجح فراس البريكان فى التوقيع على الهدف فى مرمى “الساموراي” مع الدقيقه 63 مـن عمر المباراه، ونجح الأخضر فى التأهل الي العرس العالمي.
نفاؤل كثير بين جماهير الأخضر السعودي على تكرار سيناريوهي تصفيات كاس العالم 2018 و 2022 اثناء مواجهه الخميس القادم.
الجوهرة المشعة فى لقاءات الأخضر واليابان
2
عَدَّدَ المواجهات
2
انتصارات الأخضر
0
انتصارات اليابان
0
التعادل
2
اهداف الأحضر
0
اهداف اليابان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى