اخبار الرياضة

سيدات مصر يواجهن الصين ورواندا فى بطوله العالم البارالمبية للطائرة سام نيوز -رباضة

يبدأ اليـوم منتخـب مصر النسائي للكرة الطائرة البارالمبية مشواره فى بطوله العالم التى تستضيفها القاهره على ملاعب الصالات المغطاة فى فريق النادي بالعاصمة الإدارية.

 

 

وتستمر البطولة حتـى السبت القادم، وتعد آخر محطة مـن محطات التأهل للدورة الأولمبية القادمة فى باريس 2024.

 

يَخُوض منتخـب مصر للسيدات مباراتين اليـوم، الأولى مع الصين فى العاشرة صباحًا، والثانية مع نَظِيرِه الرواندي فى الساعة الخامسه.

 

ويأمل المنتخـب المصرى فى تحقيق الفـوز فى المباراتين لضمان التأهل الي الدور قبل النهائى واللعب على المراكز مـن الاول حتـى الرابع.

 

تعد مباراة منتخـب مصر والصين صعبة للغاية، حيـث حَقَّق المنتخـب الصيني فـوزًا كثيرًا على المنتخـب المنغولي بثلاثة أشواط نظيفة، ولذلك فإن الفـوز فى هذه المباراه سيكون تحدًا كثيرًا للمنتخب المصرى. وإذا حَقَّق المنتخـب المصرى الفـوز، فسيكون على قمه المجموعة، بعد خسارة المنتخـب الرواندي بثلاثة أشواط نظيفة مـن نَظِيرِه الألماني.

 

بينما يتعلق بالمباريات الاخرى، يلعـب منتخـب سلوفينيا مع هولندا، والبرازيل مع كندا، وألمانيا مع منغوليا. وتشهد نتائـج يـوم الامس فـوز بريطانيا على هولندا بثلاثة أشواط نظيفة، وفوز سلوفينيا بصعوبة على أوكرانيا بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفوز المنتخـب المنغولي على نَظِيرِه الرواندي بثلاثة أشواط نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى