منوعات

ضياء السيد يكشف موقف كـيروش مـن تـدريــب منتخـب مصر.. وراتب روي فيتوريا سام نيوز الاخباري

ضياء السيد يكشف موقف كـيروش مـن تـدريــب منتخـب مصر.. وراتب روي فيتوريا

أعلن ضياء السيد المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، ان الاهلى كان بحاجة لضم حارس مرمى، وكان مـن المخالفة عدم التعاقـد مع محمد أبو جبل، مذكرا بأن الحارس كان ملتزما معه فى المنتخـب. ولم يدخل فى اى مواجهه .

ضياء السيد: الاهلي أخطأ بعدم ضـم حارس جديد والسعيد انتصار للزمالك

وقال ضياء السيد فى تصريحـات تلفزيونية: “لم تكن هناك أزمة بين محمد الشناوي ومحمد أبو جبل اثناء تواجدنا فى منتخـب مصر، وكان الشناوي دائما يهنئ أبو جبل بعد كل مباراة على مستواه القوي”.

وأضاف: “الاهلي كان بحاجة لحارس مرمى ولا أعلم ماذا حدث، ومحمد الشناوي مـن الشخصيات الجيدة، لكن لا أعلم ماذا حدث فى هذه الأزمة وطبيعي ان يضم الاهلي حارسًا جديدًا”. حارس مرمى، وكنت افضل التعاقـد مع حارس جيد، وربما تكون هناك بعض العوائق. وأعتقد ان الكابتن احمد شوبير يعرف الاهلى ومصالحه جيدا.

وتابع: “عبد الله السعيد صفقة خاصة لنادي الزمالـك، وهو مفيد وذخر للفريق فى الوسـط، وأفضل تشكيله هى دونجا ومحمد شحاتة وعبد الله السعيد، والباقي كوم”. فى المنافسة، وأغلب العناصر متشابهة فى النادي مثل سيف جعفر وناصر ماهر وأحمد حمدي وأوباما. الامور تستغرق وقتا. بصمة المدير الفنى الجديـد قادرة على التعامل مع هذه المعطيات، لكن عليه أولاً رؤية اللاعبـين فى الْمَلْعَبُ ومن ثم يتمكن مـن توظيفهم بالشكل الذى يناسب النادي».

وأضاف: “هناك بعض اللاعبـين الجدد للزمالك يحتاجون الي وقت للتأقلم، لذا الصبر ضروري للغاية فى المرحله القادمة.. الزمالـك قادر على الفـوز على الكونفدرالية بنسبة 95%”.

موقف كـيروش عند عودته لتدريب منتخـب مصر

وتابع: “عـقد روي فيتوريا بـ 240 ألف يورو، أتمنى ان يظهر عقده، حيـث ظهر عـقد كـيروش على الهواء، وكان يتقاضى 70 ألف يورو”.

وأضاف: “كان لا بد مـن مناقشة الامور بهدوء وبعيدا عَنْ النص الذى نراه عند البعض. كـيروش كان دائما يريد اختيار اللاعبـين الشباب لمنتخب مصر، ومثال على ذلك ضـم أسامة فيصل فى خط الهجوم عندما كانوا نتطلع لضم المهاجم فى البطولة العربية”.

وأتم: “أنا على تواصل مع كارلوس كـيروش، لكن لا أعلم الي اى مدى مـن الممكن ان يوافق على العودة لقيادة منتخـب مصر، لكن كل شيء وارد، وقد يوافق على العودة إذا”. تم التفاوض بشأنها بشكل مختلف ووفقًا لبعض الامور الإدارية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى