اخبار الرياضة

عرض رَسْمِيٌّ يقرب نجم برشلونه مـن الدورى الانجليزي.. فريق غير متوقع كورة مباشر kora live

وضح “جيرارد روميرو” الصحفى المعروف والمقرب مـن ادارة فريق برشلونه، عَنْ موقف النادي الكتلوني مـن رحيل لاعـب خط وسـط النادي الي الدورى الانجليزي.

وتلقى برشلونه عرض رَسْمِيٌّ مـن أحد أندية الدورى الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، للتعاقد مع أحد نحوم البارسا اثناء سوق الصفقات الصيفية القادمة.

وأعطى برشلونه موافقته المبدئية على رحيل نجم النادي، لكن اشترط الحصول على مقابل مادي كثير، وهو ما قد يرفضه النادي الانجليزي.

وقال “جيرارد روميرو” إن لاعـب الوسـط الهولندي “فرينكي دي يونج”، يقترب مـن الرحيل عَنْ صفـوف برشلونه بعد نهاية هذا العام.

وأكد الصحفى الإسباني المعروف بأن فريق توتنهم الانجليزي ترصد بعرض رَسْمِيٌّ الي برشلونه، مـن اجل التعاقـد مع “دي يونج”.

وطلب توتنهام التعاقـد مع “فرينكي دي يونج” مقابل 60 مليون يورو، لكن هذا العرض لم يرتقي الي طموحات فريق برشلونه، للموافقة على رحيل نجم النادي.

واشترطت ادارة البارسا الحصول على قيمة 100 مليون يورو، للموافقة على انتقال “دي يونج” الي توتنهام، ولكن ادارة النادي الانجليزي لم تحسم موقفها حتـى الان مـن مطالب برشلونه المادية.

يرجي العلم ان “فرينكي دي يونج” كان قريباً مـن الانتقال الي الدورى الانجليزي اثناء الصفقات الصيفية الماضية، فى اثناء اهتمام ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالتعاقد مع اللاعب، لكن الصفقة لم تكتمل، بسـبب تمسك “دي يونج” بالإستمرار مع برشلونه.

أقرأ أيضاً تشكيل الهلال المتوقع امام سباهان الإيراني فى دورى أبطال آسيا



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى