ثقافه وفن

فيلم فان ديزل Fast X الجديـد يحصل على تقييم سيئ مـن النقاد العالميين


تم تصويره FastX وفي ترتيب النقاد الدوليين السيئ جاء الي 54٪ بواقع 262 نقاد دولي و 85٪ بأكثر مـن 5 آلاف مشاهد أكده الموقـع. طماطم فاسدةوبلغت مدته ساعتين و 21 دقيقة منذ طرحه فى 19 مايو فى دور السينما حول العالم.

FastX
FastX

فيلم قيد التشغيل FastX حول مواجهه أخطر خصم سيواجهه البطل على الإطلاق ، تهديد مرعب يحاول الي تمزيق هذه العائلة وتدمير كل شيء وكل شخص يحبه دوم تورتو الي الأبد. .

اثناء الفيلم سريع 5 تدور أحداث الفيلم فى عَامٌ 2011 ، حيـث قام دوم وطاقمه بإخراج المهرب البرازيلي المعروف هيرنان رييس وإنهاء إمبراطوريته على جسر فى ريو دي جانيرو. ما لا يعرفونه هو ان نجل ريس دانتي (جيسون موموا) قد رآه. الجميع وقد أمضى السنوات ال 12 الماضية التخطيط للتعامل مع دوم. السعر النهائى.

هذا الفيلم مـن إخراجلويس ليترير وأعضاء النادي FastX مـن بين الممثلين ميشيل رودريغيز ، تيريز جيبسون ، كريس “لوداكريس” بريدجز ، ناتالي إيمانويل ، جوردانا بروستر ، سونغ كانغ ، جايسون ستاثام ، جون سينا ​​وسكوت إيستوود ، مع الحائزة على جَائِزَةٌ الأوسكار هيلين ميرين والحائزة على جَائِزَةٌ الأوسكار تشارليز ثيرون. يضم الفيلم أيضًا طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما فى ذلك الحائز على جَائِزَةٌ الأوسكار بري لارسون فى دور تيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى