ثقافه وفن

فيلم Fast X يحقق 690 مليون دولار عالمـيا


حصل على فيلم FastX دخل 690 مليونا و 526 ألف دولار فى شبـاك التذاكر العالمي مـن هذا العمل أنتجته شركة. صور عالميةوبلغت مدته ساعتين و 21 دقيقة منذ طرحه فى 19 مايو فى دور السينما حول العالم..

تم تقسيم دخل هذا العمل الي 144 مليونا و 863 ألف دولار فى شبـاك التذاكر الأمريكي و 545 مليونا و 663 ألف دولار فى شبـاك التذاكر العالمي..

فيلم قيد التشغيل FastXيتعلق الامر بمواجهة أخطر عدو سيواجهه البطل على الإطلاق ، وهو تهديد مرعب يحاول الي تدمير هذه العائلة وكل شيء ، وكل شخص يحبه دوم توريتو. .

وخلال الفيلم سريع 5 فى عَامٌ 2011 ، قام دوم وطاقمه بإخراج زعيم المخدرات البرازيلي المعروف هيرنان رييس وإنهاء إمبراطوريته على جسر فى ريو دي جانيرو. ما لا يعرفونه هو ان نجل ريس دانتي (جيسون موموا) قد رآه. كل وقضى السنوات ال 12 الماضية فى التآمر لجعل دوم هى يدفع الثمن النهائى.

هذا الفيلم مـن إخراج لويس ليترير وأعضاء النادي FastX الممثلون: ميشيل رودريغيز ، تيريز جيبسون ، كريس “لوداكريس” بريدجز ، ناتالي إيمانويل ، جوردانا بروستر ، سونغ كانغ ، جايسون ستاثام ، جون سينا ​​وسكوت إيستوود ، مع الحائزة على جَائِزَةٌ الأوسكار هيلين ميرين والحائزة على جَائِزَةٌ الأوسكار تشارليز ثيرون. فريق عمل استثنائي ، بما فى ذلك الحائز على جَائِزَةٌ الأوسكار بري لارسون فى دور تيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى