الدوري السعودي

قرارات الاتحاد السعودي تعيد الانضباط كوره مباشر koora live

حرص الاتحاد السعودي لكرة القـدم، على التعليق على القرارات التى صدرت بشأن 6 لاعبين الذين شكلوا أزمة للأخضر قبل بطوله كاس أسيا، وتم إعفائهم مـن المشاركة مع المنتخـب بشكل رَسْمِيٌّ اثناء الفتره الماضية فى البطولة التى جرت فى قطر.
وجاءت القرارات الستة التى أصدرها الاتحاد السعودي لكرة القـدم لتؤكد على الآتي:

ـ المنتخـب أولوية وارتداء قميصه شرف:

جاءت القرارات التى تم إصدارها اليـوم لتؤكد الالتزم بتمثيل الأخضر فى جميع المحافل الداخلية والقارية اثناء الفتره الحالية، وأن ارتداء قميص الأخضر فى جميع المحافل شرف لكل لاعـب وواجب وطني لا حديث ولا نقاش فيه نهائيا.
القرارات التى صدرات اليـوم، تؤكد على حرص الاتحاد السعودي لكرة القـدم، على تطبيق الانضباط فى جميع المراحل السنية للمنتخب، وأن هناك رادع دائما لكل مخطئ وحساب له، فى حالة ارتكابه اى أمر يتعارض مع الصالح العام للمنتخب الوطني.

ـ القرارات صدرت بعد التوافق مع اللوائح والأنظمة:

واستغرق تشكيل هذه القرارات بعض مـن الوقت اثناء الفتره الماضية، خاصة وأن الاتحاد قام بتشكيل عَدَّدَ مـن اللجان، لمراجعة جميع المعطيات التى وصلت لهم اثناء الفتره الماضية، والتحقيق فيها بشكل كامل، وذلك بعد استماع الحديث مـن جانب جميع الأطراف.
جاء صدور القرار بعد ان تم إصدار قرار يتوافق مع اللوائح والأنظمة فى الاتحاد السعودي لكرة القـدم اثناء الفتره الاخيره، بعد الاستماع والتأكد مـن جميع الأطراف فى جميع الوقائع التى حدثت قبل بداية بطوله كاس أسيا.

ـ اللوائح تطبق على الجميع دون استثناء:

جاء صدور القرارات الخاصة باللاعبين المقصرين، بناء على الاستماع لجميع الأطراف، والتأكد مـن الوقائع وجميع المعطيات اثناء الفتره الاخيره، والتحقيق مع الجميع، وتم إصدار هذه القرارات بناءاً على لوائح وأنظمة تطبق على الجميع دون اى استثناء.

ـ تناسق القرارات مع أنظمة الاتحاد السعودي لكرة القـدم:

وجاء إصدار القرارات الخاصة باللاعبين المستبعدين، بناء على اللوائح والأنظمة المعمول بها فى الاتحاد السعودي لكرة القـدم، وبالتناسق مع جميع اللجان التى كانـت تحقق فى الواقعة اثناء الفتره الماضية.

ـ القرارات جاءت لـ غلق باب النقاش والمساهمة فى تطور الرياضة السعوديه:

وجاءت هذه القرارات التى صدرت وذلك لغلق باب النقاش نهائيا حول هذا الامر، الذى شغل الرَّأْي العام اثناء الفتره الماضية، وتم الحديث فيه فى أكثر مـن مناسبة بعد توديع الأخضر بطوله كاس أسيا امام كوريا الجنوبية.
القرار جاء أيضا للتطلع الي المستقبل والمساهمة فى تطور الرياضة السعودي، وكان لا بد ان تأتي هذه الامور بقرارات جازمة لغلق الموضوع نهائيا.

ـ الاتحاد السعودي يؤكد على عدم تأثره بأي أراء جماهيريه

وتمثل صدور مثل هذه القرارات حرص كثير مـن جانب الاتحاد السعودي لكرة القـدم، على التعامل مع اى أمور فيها تهاون أو اى حديث، بإجراءات مناسبة، دون تهاون، أو تأثر بأي أراء جماهيرية.

ـ رسالة مـن الاتحاد السعودي بأنه ” علي مسافة واحده مـن الجميع”

وجاءت هذه الامور لتؤكد ان الاتحاد السعودي لكرة القـدم، يقف على مسافة واحده مـن جميع الانديه وجميع اللاعبـين، والقرارات جاءت بعد محاسبة المقصر، دون اى تهاون وتم اتخاذ الوقت الازم وإصدار القرارات السليمة بينما يخص جميع اللاعبـين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى