اخبار الرياضة

كولر يجتمع بلاعبي الاهلي قبل مباراة صن داونز سام نيوز -رباضة

عـقد مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي الاهلي السويسري، جلسة عاجلة مع لاعبيه قبل ساعات مـن المواجهة المرتقبة والحاسمة امام صن داونز الجنوب أفريقي فى عودة الدور نصف النهائى مـن بطوله الدورى الأفريقي. ومن المحدد إقامة المباراه على ستاد القاهره الدولى.

جلسة خاصة بين كولر والشناوي

وعلم « كورة أرابيا»، ان كولر طالب لاعبيه قبل مـن ساعات مـن اللقـاء المتوقع بالصبر على تَسْجِيلٌ الأهداف امام صن داونز، محذرهم مـن ان التسرع قد يتسبب فى إصابتهم بالقلق والتوتر، كون النادي الأحمر متأخرًا فى نتيجه مقابلة الذهاب، بهدف دون رد.

محذرًا مـن استغلال لاعبى صن داونز لتسرع لاعبى الاهلي فى الضغط على أعصابهم، والدخول فى محاولات استفزازية دَاخِلٌ أرض الميدان، أملا فى شغل ذهن اللاعبـين بأمور أخرى خارج المستطيل الأخضر، الامر الذى قد يكلف النادي الحصول على كروت مجانية لا داعي لها مـن شأنها التأثير على النادي بالسلب.

وحذر كولر، لاعبيه مـن الاندفاع الهجومي غير المدروس، خاصة وأن هذا الامر مـن شأنه ان يخلف العديد مـن المساحات الفارغة خلف دفاعات الاهلي، وهو ما قد يستغله لاعبى صن داونز فى تَسْجِيلٌ هـدف مباغت، وبالتالي جعل عملية الاهلي فى العودة شبه مستحيلة.

وخصص كولر جلسة قصيرة خاصة مع محمد الشناوي حارس مرمى الاهلى صحبة البلجيكي ميشيل إيناكون مدير فني الحرس، وأكد له على ثقته الكبيرة فى إمكاناته وأنه سوف يكون أحد ابرز مفاتيح الفـوز على النادي الجنوب أفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى