اخبار الرياضةالبث المباشر - دوري ابطال اروبا

مباراة ليفربول ولايبزيج – دوري ابطال اروبا

 أنظار عشاق كرة القدم حول العالم مساء اليوم نحو ملعب “ريد بول أرينا”، حيث يستضيف لايبزيج الألماني نظيره ليفربول الإنجليزي فيتشكيلة ليفربول المتوقعة مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024. ويدخل ليفربول هذا اللقاء بطموح تعزيز نتائجه الإيجابية في البطولة الأوروبية، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في أول مواجهتين. ومع اقتراب المباراة والبحث المتكرر عن التشكيلة والقنوات الناقلة سنوافيكم من هنا من موقعنا  بالتفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

تشكيلة ليفربول اليوم امام لايبزيج :

من المتوقع أن يعتمد المدرب الألماني ارنى سلوت على تشكيلة قوية، تشمل مزيجًا من الخبرة والشباب، مع غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات، مثل ديوجو جوتا. من جهة أخرى، يعود داروين نونيز للتشكيلة الأساسية ليقود خط الهجوم إلى جانب النجم المصري محمد صلاح والكولومبي لويس دياز.

  • حراسة المرمى: كيليهر.
  • خط الدفاع: آرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون.
  • خط الوسط: جونز، سوبوسلاي، جرافينبير
  • خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج والمعلق :

اعلنت قناة بى ان سبورت 2 انها هى الناقل الحصري لمباراة ليفربول ولايبزيج فى دورى ابطال اوروبا وستقوم تلك القناة بنقل وبث اللقاء فى شمال افريقيا والشرق الاوسط على شاشتها المتميزة بجودة HD وكما سيتولى التعليق على هذا الحدث الرياضى المتميز المعلق الشهير عامر الخوذيري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى