أخبار فلسطين

مشهد مرعب.. شاهد ماذا حل بجمجمة شاب بسـبب سماعات الرأس


عاش أحد لاعبى ألعاب الكومبيوتر لحظات مـن الرعب بعدما حلق رأسه اثناء بث مباشر مـن اجل المشاركة فى عمل خيري عندما اكتشف وجود فجوة فى جمجمته فى مكان وجود سماعات الرأس الخاصة به.

وشعر Streamer Curtoss بحالة مـن الصدمة بعدما شاهد تجويفاً أعلى جمجمته ناتج عَنْ ارتدائه لسماعات الرأس لفترة طويلة.

كَمَا ان العديد مـن اللاعبـين الآخرين تضامنوا مع الشاب وحلقوا رؤوسهم ليظهر تأثير ارتداء سماعات الرأس على جمجمتهم لأكثر مـن 14 ساعة.

ويشبه رأس اللاعب بعد إزالة سماعات الرأس مثل العلامات التى تتركها النظارة على الوجه بعد إزالتها.

ما هو العلاج!

ولتخفيف هذا التجويف والتخلص منه، يمكن للاعبين الضغط أو تدليك المنطقة عند اكتشاف هذا الانبعاج. أو الاستحمام بالماء الساخن الذى مـن شأنه ان يساعد الجلد على العودة الي طبيعته.

وشهد مقطع الفيـديو الخاص بـ Curtoss أكثر مـن 42 مليون مشاهده على منصه “تويتر” مع آلاف التعليقات، التى وضحت الي استبدال سماعات الرأس بأخرى خاصة بالأذن.

شكل لاعبى الكومبيوتر بعد 20 عاماً

يشار الي ان هذه الصور، تعكس توقعات الخبراء لشكل لاعبى ومدمني الألعاب الإلكترونية اثناء 20 عاما، بما فى ذلك العيون المحتقنة بالدم والأيدي المتقرحة.

مايكل  هو نموذج لشكل لاعبي الكومبيوتر في المستقبل

مايكل هو نموذج لشكل لاعبى الكومبيوتر فى المستقبل

ويظهر نموذج بشع يُدعى “مايكل” ​​كيف يمكن ان يؤثر الانحناء على أجساد اللاعبـين المتحمسين اثناء ممارسة الألعاب الإلكترونية.

كَمَا تم إعداد هذه الرؤية التحذيرية جاء الى الباحثين بناءً على اخبار مـن مصادر عالمية حول التأثيرات الجسدية لأسلوب حياة اللاعب.

وقال متحدث باسم OnlineCasino.ca الموقـع الكندي الذى أجرى الدراسة: “مايكل هو نموذج مرئي لشكل اللاعب فى المستقبل”.

كَمَا اضاف “نتوقع كيف سيكون شكل محبي ألعاب الكومبيوتر فى العشرين سنة القادمة إذا لم يغيروا عادات طريقة حياتهم وذلك نتيجه الجلوس على كرسي الألعاب وقضاء وقت طويل فى التحديق فى شاشة الكمبيوتر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى