ثقافه وفن

نادين نجيم تنشر صورة برفقة النجـم ليوناردو دى كابريو فى مهرجان كان السينمائى


شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ، تماشياً مع حضورها فى مهرجان كان السينمائي السادس والسبعين ، صورة مع النجـم ليوناردو دي كابريو عبر حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام.

يخطئ

أشاد الممثل الدولى ليوناردو دي كابريو بالمخرج الأسطوري والمعلم منذ مدة طويلة مارتن سكورسيزي بعد عرض دراما الجريمة الغربية. قتلة زهرة القمـر فى مهرجان كان السينمائي فى جنوب فرنسا.

اعلن دي كابريو فى مؤتمر صحفي حول الفيلم: “كان مارتن قادرًا على تعريف نفسه بأنه المخرج الوحيد فى عصرنا.“.

اعلن دي كابريو عَنْ التعاون الفنى للمخرج مع الممثل الدولى روبرت دي نيرو ، الذى يلعـب دور البطولة أيضًا فى هذا الفيلم ، وتعاونه الحادي عشر مع سكورسيزي: “المستوى التقني الذى تمكنوا مـن تحقيقه معًا مرتفع جدًا وقد ساعدتني العلاقة. جعلني أتغير ليس هذا فقط ، لكنه كان نموذجًا مهمًا بالنسبة لي وأثر على جيل كامل مـن الممثلين الذين نشأت معهم.“.

الفيلم مـن بطوله ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون ، ويحكي الفيلم قصة حقيقية عَنْ الجشع والقتل ، وبطولة ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون كمحققين فى جرائم قتل متورطون فى قتل أفراد مـن قبيلة أوسيدج. فى أوكلاهوما.

والفيلم هو التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي وبطولة جيسي بليمونز وجون ليثجو والممثل الحائز على جَائِزَةٌ الأوسكار بريندان فريزر فى الفيلم الذى تبلغ مدته 156 دقيقة وتبلغ تكلفته 200 مليون دولار..

بيلباي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى