الاخبار العربية والعالمية

وكيل كولر: السويسرى ضحى براتب خيالى فى السعوديه مـن اجل الاهلي

أعلن دينو لامبرتى، وكيل السويسرى مارسيل كولر مدير فني الأهلى، ان كولر رفض عرضا مـن أحد الانديه السعوديه بمبلغ خرافى مـن اجل الاستمرار فى النادى الأهلى.

وقال وكيل كولر اثناء حواره مع الإعلامى احمد شوبير فى برنامـج “ستاد أون تايم” المذاع على قناة اون تايم سبورت 1: “علاقة كولر مع رئيس الأهلى كانـت سببا فى تجديد التعاقـد مع الأهلى لأنها نادرا ما يحدث ان يمنح الرئيس هذه الحرية لكولر، وسعيد جدا فى الأهلى ولا يوجد لديه أى مشاكل”.

وأضاف وكيل كولر: “مارسيل كولر كان لديه المزيد مـن الأسئلة قبل موافقته على تـدريــب الأهلى، ومنحت الهاتف للمدلك لكى يشرح لكولر ما هو الأهلى وقيمته، واجتمع مع أمير توفيق وخالد مرتجى فى سويسرا لمناقشة العرض، وأخذت وقتا لأننى صعب فى التفاوض وبطىء فى اتخاذ القرارات ولكن كل الامور كانـت جيدة فوافقنا على تـدريــب الأهلى”.

وأوضح وكيل كولر: “جددنا عـقد كولر مع الأهلى الي سنتين بالإضافة للسنة الباقية، ليكون مستمرا مع الأهلى 3 اعوام جديدة لانه يحب ان يكمل مشروعه مع الأهلى”.

وأضاف: “مفاوضات التجديد استمرت لفترة طويلة وصلت لـ5 اشهر، والتفاصيل المالية الأفضل مع الثقة حسمت الامر، بالإضافة الي ان لاعبى الأهلى ينفذون كلامه ويتفهمون بسرعة كل ما يحتاجه المدرب”.

وأكمل: “كولر رفض عرضا لتدريب منتخـب سويسرا ليواصل مشروعه مع الأهلى، وهو سعيد بكل الأجواء نادى الأهلى والمسئولين ومعاملتهم الاحترافية”.

وأضاف: “كولر كان لديه عرضين مـن السعوديه، الاول كان مـن نادٍ كان يريد كولر قبل الأهلى ولكن لم نتوصل لاتفاق، وتجددت مرة أخرى والنادى طلب توقيع العقود مع كولر وبمبلغ كثير جدا وكان سيكون مـن أعلى المدربين فى السعوديه، ولكن كولر رفض وتمسك بالاستمرار مع الأهلى”.

وتابع: “كولر مؤمن جدا بقدرات لاعبى الأهلى وأنه يستطيع صناعة إنجازات دائمة بهم، وكل الأنتقالات التى يتعاقد معها الأهلى بموافقة كولر، وأى لاعـب يرحل لا بد ان يكون هو مـن اتخذ القرار، ولم يستطلع رأى فايلر أو جروس فى اتخاذ خطوة تـدريــب الأهلى”.

وأضاف: “كان حلمى مع كولر هو تـدريــب نادٍ كثير ولذلك عندما جاء عرض الأهلى لم نتردد فى قبوله، ومن ضوء طموحات كولر أيضا الفـوز بدورى الأبطال ولكن لم نكن نعرف أى دورى أبطال بالظبط وحدث فى أفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى