ثقافه وفن

متحمسة وسعيدة.. تفاصيل جديدة عَنْ علاقة شاكيرا ولويس هاميلتون


أعلن جوردي مارتن ان علاقة شاكيرا ولويس هاميلتون المزعومة تصدرت عناوين الصحف بشائعات قوية حول ما إذا كانـت علاقتهما صداقة خالصة أم أكثر مـن ذلك ، والتي أصبحت القصة الاخبارية الأكثر شعبية عَنْ حياة المغني الكولومبي. ، صحفي تربطه علاقة جيدة جدًا بالمغنية الكولومبية مؤخرًا فى البرنامج التلفزيوني أمور ذ فويغوتفاصيل العلاقة الرومانسية المحتملة بين الفنان وسائق الفورمولا 1 ، حيـث تم رصدهما معًا فى مناسبات عديدة مؤخرًا..

شاكيرا سعيدة ومتحمسة بشأن علاقتها الغرامية الجديدة

وفق ما نشره الموقـع ماركا لقد شوهدوا يتناولون الطعام على متن يخت مع الأصدقاء وحتى يذهبون الي السباقات الجائزة الكبرىحضرت شاكيرا لمشاهدته وهو يتسابق وزعم أنه كان هناك “قبلة وعناق” فى الحلبة امام أصدقائهم المقربين بعد السباق.

اثناء مداخلة ، صرحت مارتن ، وفقًا لمصادر مقربة مـن شاكيرا ، ان المغنية نفسها اعلنت “بعد ان كنت على علاقة برجل ذو بشرة داكنة ، لا أريد تجربة شخص أبيض مرة أخرى”.

وأوضح أيضًا ان الاثنين قررا أخذ العلاقة ببطء ، لكن دائرتهما المقربة كانـت تعرف ذلك بالفعل ، وكشف المصور ان أشخاصًا مقربين مـن شاكيرا هم مـن التقوا بها هذا الاسبوع ، وأخبرتهم أنها متحمسة وسعيدة.

شاكيرا ولويس هاميلتون
شاكيرا ولويس هاميلتون

مـن جانب اخر ، نشرت مواقع مؤخرًا مقتطفات مـن تصريحـات شاكيرا اثناء قضية الاحتيال الضريبي المحتملة ، وفي هذه التصريحات اعترفت صراحةً بعلاقتها بشريكها السابق جيرارد بيكيه ، بأن علاقتهما كانـت “مضطربة”.وقالت شاكيرا: “حياتنا المهنية لم تكن كَمَا كانـت ، كانـت مثل خلط الزيت والماء ، لم نفهم بعضنا البعض جيدًا وأتمنى ألا يتسرب هذا للصحافة”..

اعلنت شاكيرا: “اثناء الحمل كان مـن الصعب فهم ذلك ، كنت أعمل 14 ساعة فى اليـوم ، أتذكر أنني كنت على خشبة المسرح مع بطني الكبير وأقوم بحركاتي المعتادة … اعتقد أنني بدوت سخيفة”

حتـى أنه اتهم سلطات الضرائب الإسبانية بأنها متحيزة امام المرأة لأنهم افترضوا ان شاكيرا يجب ان تكون مقيمة فى إسبانيا لأن لديها طفلًا مـن شريك إسباني ، مشيرًا الي ان هذه كانـت “وجهة نظر رجعية ومتحيزة نوعًا ما بين الجنسين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى