اخبار الرياضة

تشيلسى الانجليزي.. 3 صفقات دفعة واحده الي دورى روشن السعودي

وضح الصحفى الإيطالي “فابريزيو رومانو”، عَنْ اتفاق فريق تشيلسى مع 3 أندية سعودية، مـن اجل انتقال 3 لاعبين فى صفوفه اثناء مدة الصفقات الصيفية الجارية.

وتستعد الانديه السعوديه بشكل قوي جدًا، لموسم انتقالات سيكون تاريخيًا، استعدادًا للموسم الجديـد 2023-2024 المتوقع ان تكون فيه المنافسة محتدمة بين جميع الفرق.

كوليبالي الي الهلال

وضح رومانو عَنْ إتمام فريق الهلال الاتفاق مع تشيلسى على ضـم المدافع السنغالي صاحب الـ31 عَامًٌا كاليدو كوليبالي، مـن اجل تدعيم صفـوف النادي الأزرق.

وأنهى فريق الهلال جميع إجراءات التعاقـد مع كوليبالي، حيـث سيتم الإعلان عَنْ الصفقة اثناء الأيام القادمة، مع صفقة البرتغالي روبن نيفيز لاعـب وسـط ولفر هامبتون الانجليزي.

حكيم زياش الي النصر

وأكد رومانو على ان فريق النصر توصل لاتفاق شفهي كامل ونهائي مع زياش، مـن اجل الانضمام الي صفـوف النادي، حيـث تمت الموافقة على شروطه الشخصية.

وأضاف فابريزيو ان زياش سيوقع على عـقد حتـى يونيو 2026 إذا سارت الامور كَمَا هو مخطط لها، حيـث تم التوصل الي اتفاق مع تشيلسى، ويتبقى فقط التوقيع على العقود.

إدوارد ميندي الي الاهلي

وأشار فابريزيو الي ان مَسْؤُولِي تشيلسى توصلوا الي اتفاق شفهي ونهائي مع الاهلي، مـن اجل بيع إدوارد ميندي، حيـث وافق الحارس السنغالي على شروط الشخصية مع الاهلي فى صفقة مدتها 3 اعوام، كَمَا تم الاعلان عنها الاسبوع الماضي.

ومن المحدد ان تتم مراجعة العقود بين الطرفين، ومن ثم التوقيع عليها والإعلان عَنْ الصفقة اثناء الفتره القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى