الاخبار العربية والعالمية

أونانا يقترب مـن مانشستر يونايتد مقابل 55 مليون يورو

كشفت اخبار اعلامية إيطالية ان حارس إنتر ميلان أندريه أونانا قريب جدًا مـن الانتقال الي مانشستر يونايتد فى مدة الصفقات الصيفية الحالية.

وفقًا لشبكة سكاي سبورتس ، بعد موافقة إنتر ميلان على تخفيض رسوم انتقال حارس المرمى الدولى ، ستكون قيمة الصفقة بين 53 و 55 مليون يورو.

وأكد فى هذا المقال ان إنتر ميلان تنازل عَنْ 5 ملايين يورو مـن قيمة هذا العقد ، وهو ما أراد القيام به قبل يـوم غد الجمعة.

بدأ اليـوم تدريباته التمهيدية مع أونانا ، بينما يريد إريك تن هاج ان يكون الدولى الكاميروني الي جانبه فى جولته الصيفية التى تبدأ فى 17 يوليو..

وقع النيرازوري على أونانا كوكيل حر العام الماضي عندما انتهى عقده مع أياكس ، لذا فإن اى بيع هو مكسب صاف لخزائن النادي..

ووفقًا لصحيفة The Telegraph البريطانية ، فإن مانشستر يونايتد مستعد لتكثيف جهوده للتعاقد مع حارس إنتر ميلان أندريه أونانا وإعادة لم شمله مع إريك تين هوغ..

عمل مدير فني مانشستر يونايتد تين هوغ مع أونانا فى أياكس وهو اختياره الاول ليحل محل ديفيد دي خيا فى مركزه الاول ، حيـث يحاول ناديه للحصول على 51.5 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ مـن العمر 27 عَامًٌا.

يؤكد المقال أنه على الرغم مـن اهتمام مانشستر يونايتد الواضح بالحصول على خدمات الكاميرون الدولى ، لا يوجد اتفاق بين الناديين.

سلط المقال الضوء على ان يونايتد قدم عرضًا أوليًا بقيمة 38.5 مليون جنيه إسترليني ، والذي تم رفضه ، لكن لا يزال هناك تنافس شديد على الحارس الذى قاد تين هوغ الي نصف نهائى دورى أبطال أوروبا مع أياكس.

أعلن جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان اهتمام يونايتد فى وقت لاحق مـن هذا الاسبوع وكان ينتظر عرضًا ثانيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى