ثقافه وفن

الناقد العالمى بول شريدر: فيلم Oppenheimer الأفضل فى هذا القرن

الكاتب والناقد الدولى بول شريدر ، كاتب افلام سائق سيارة أجرةبفيلم جديد أوبنهايمرووصف الفيلم بأنه “افضل فيلم فى هذا القرن”. وبحسب هذا المقال المنشور على موقع “الموقـع” ، مـن المحدد ان يصدر هذا العمل فى 21 تموز / يوليو.nme“.

تم تصويره أوبنهايمرفى منشور على صفحتة الرسمية على Facebook بعد حضور عرض الفيلم فى نيويورك ، وصف شريدر الفيلم بأنه “افضل وأهم فيلم فى هذا القرن”.

بول شريدر مع كريستوفر نولان

بول شريدر مع كريستوفر نولان

وأضاف شريدر: “إذا كنت سأشاهد فيلمًا واحدًا فى دور العرض هذا العام ، فلا بد ان يكون هذا الفيلم”. أوبنهايمرأنا لست صديق كريستوفر نولان ، لكن هذا الرجل يمكنه تقديم فيلم على مستوى مختلف فى كل مرة.

محور الفيلم “أوبنهايمر” نبذه عَنْ عالم الفيزياء النظرية الأمريكي ج.روبرت أوبنهايمر ، الذى قاد جهود تطوير أسلحة الدمار الشامل التى أنهت الحرب وقتلت ما يقرب مـن 200 ألف مدني ياباني بعد القصفين الذريين لهيروشيما وناجازاكي فى عَامٌ 1945..

وفي اثناء ان تركيز الفيلم ربما لم يكن كافياً لمنع الحكومة مـن وضعه “أوبنهايمر” ومع ذلك ، فى دور السينما ، إذا تم الإعلان عَنْ تاريخ إصدار ياباني ، فمن غير الواضح ما إذا كان الجمهور الياباني مهتمًا بمشاهدة فيلم فى هذا السياق..

الفيلم أوبنهايمر مـن إنتاج الشركة عالمي مدة هذا الفيلم 150 دقيقة ، ويدور هذا العمل الجديـد حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره فى صنع القنبلة الذرية ، وهو مـن إخراج كريستوفر نولان ، المخرج الدولى..

وكان النجـم العالمي جاك كويد قد انضم الي طاقم الفيلم أوبنهايمر المخرج الدولى كريستوفر نولان والنجمة العالميه سيليان ميرفي والنجم العالمي المصرى المولد رامي مالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى