الاخبار العربية والعالمية

افضل طرق إزالة بقع الدهون مـن الجينز.. علشان تحافظى على عمره

لا يخلو أى دولاب مـن قطعة مـن الجينز، سواء الخاصة بالسيدات أو الرجال أو حتـى الأطفال، ومن الوارد مع كثرة استخدامها ان تتعرض للبقع والشحوم، لذا يستعرض “اليـوم السابع” اثناء المقال التالى افضل الطرق التى تساعد فى التخلص مـن بقع الشحم والدهون مـن الجينز وفقًا لما جاء فى موقع thespruce.

اسهل طريقة لازالة الدهون
اسهل طريقة لازالة الدهون

 

خطوات التخلص مـن بقع الدهون على الجينز

امسح البقعة

فى البداية قبل فعل اى شيء فى التنظيف امسحي قطعة الجينز بمناديل الورقية، ثم امسحي البقعة برفق سيساعد ذلك على إزالة الدهون أو الشحوم وتعتبر هذه الخطوة مـن الأساسيات التى تساعد على ان تخفف البقعة يسر التخلص منها فى المراحل التالية. 

 

صودا الخبز

بعد الانتهاء مـن المرحله الأولي قومي برش الجينز بقليل مـن صودا الخبز واتركيها لبضع ساعات، لكي تساعد الصودا على امتصاص الدهون، ثم قومي بتنظيف بقايا الصودا ويمكن ان تقومي بفرك القطعة مرة أخرى. 


 

الصابون والماء وفرشاة الأسنان

قومي بإضافة القليل مـن صابون الأطباق على البقعة مباشرة، لكي يساعدك فى التخلص مـن البقع عَنْ طريق تكسيرها وإزالة الشحوم، ثم احضرى فرشاة المعجون القديمة وقومى بفرك البقعة حتـى تحصلى على رغوة، ثم انتظرى لثلاث دقائق واشطفى القطعة واتركيها تجف فى الهواء بدلاً مـن المجفف، فى حالة إذا لم تحصلى على النتيجة الإيجابية قومى بإعادة الخطوات مرة أخرى، فمن الطبيعى ان تحتاج بقع الدهون والشحوم الي عدة محاولات. 

اسهل طريقة لإزالة بقع الدهون من الجينز
اسهل طريقة لإزالة بقع الدهون مـن الجينز
طرق إزالة البقع من الجينز
طرق إزالة البقع مـن الجينز

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى