اخبار الرياضة

“عرفت لماذا الهلال؟”.. رسالة مؤثرة مـن والد نيمار بعد اصابه نجله بالرباط الصليبي سام رياضه

وجه والد النجـم البرازيلي نيمار دا سيلفا رسالة مؤثرة لنجله بعد اصابه اللاعب بقطع فى الرباط الصليبي والغضروف.

ونشر والد نيمار صورة للاعب عبر حسابه بانستقرام مدوناً:”الان عرفت لماذا السعوديه.. الان عرفت لماذا الهلال.. كان الله يعلم بالفعل.. لا أعرف ماذا أقول لك، أو أريحك، أو أجد الكلمات المناسبة لهذه اللحظة لو كان بإمكاني لكنت مكانك، مـن أجلك أنت وأختك سأبذل حياتي حتـى لا أراكما تعانيان.. لقد سمح الله فى حياتك بعدة اختبارات لتكون نتيجه كل شيء هى الطريقة التى تنهض بها دائمًا”.

وتابع والد نيمار:”الان هؤلاء المعارضون، وعدد قليل منهم، يتغذون على هذه اللحظة هذه الرسالة المجانية ليست لك يا بني؛ لأنني سبق وأن أخبرتك بكل ما تحتاج إليه، هذه الرسالة لها قيمة روحية عملية وأنا أعلم مع مـن نواجه هذه الاختبارات.. صرح بسـبب ما خلقني الله عليه، والدك، ومعلمك، وصديقك، ولست رجل أعمال بسـبب مصيرنا، صدقني، مرة أخرى سنخرج مـن هذا، بطريقة مفاجئة كَمَا هو الحال دائمًا. نحن حيـث يجب ان نكون، صدقني، فى بلد بعيد، ولكن هناك أشخاص يحبونك ويقبلونك بكل عيوبك وفضائلك”.

وأضاف:الان عرفت لماذا الهلال لا تستمع الي البلهاء الان لديهم بالفعل مصائرهم.. عائلتنا وأصدقاؤنا وناديك الحالي و سيكون المنتخـب الوطني وكرة القـدم فى انتظارك!”.

وأعلن فريق الهلال اصابه لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، بقطع فى الرباط الصليبي والغضروف.

وذكر فريق الهلال عبر منصه “اكس” :” أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعـب كبيرآسيا “نيمار جونيور” لقطع فى الرباط الصليبي والغضروف، على ان يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية”.

وكان نيمار قد ترصد للإصابة اثناء مباراة البرازيل امام أوروغواي فجر الأربعاء بتصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانضم نيمار لصفوف الهلال قادمًا مـن باريس سان جيرمان الفرنسي فى سبتمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى