اخبار الرياضة

” أطهر الطاهر ” يبرر أزمته مع الهلال بسـبب ركلة الجـزاء الضائعة سام نيوز -رباضة

انتهت علاقة أطهر الطاهر مع النادي الهلال السوداني فى الصفقات الصيفية الماضية بعدما استغنى النادي عَنْ خدماته. قام وكيله بتقديم شكوى فى الاتحاد السوداني لكرة القـدم للمطالبة بمقدم عقده فى العام الماضي.

 

ترتبط سمعة أطهر الطاهر بالنادي الاهلي المصرى بعد ان ضيع ركلة جـزاء فى الدقائق الاخيره مـن مباراة الهلال وصن داونز فى دور المجموعات مـن دورى أبطال أفريقيا. انتهت المباراه بالتعادل 1-1 وتسبب ذلك فى خروج الاهلي مـن البطولة.

 

وضح الطاهر عَنْ تفاصيل انتهاء علاقته مع الهلال السوداني وأسباب تقديمه للشكوى امام النادي. اعلن فى منشور على صفحته الرسمية على Facebook‎ ‎: “فى هذه الحياة، يجب أحيانًا إجراء تغييرات، وإذا استمرت كنت لن تصل إليك. اثناء الفتره الماضية، تعرضت للإساءة على المستوى الشخصي وحتى على أسرتي، ورغم ذلك، صبرت واحتسبت”.

 

وأضاف: “بعد انتهاء التزاماتي مع المنتخـب الوطني، تواصلت ادارة فريق الهلال معي وأخبروني ان المدرب لا يريد الي خدماتي فى مباراتي الصفاقسي فى تصفيات البطولة العربية. بعدها، كان هناك ضبابية حول موقفي، حيـث أخبروني بأن هناك معسكر سيقام فى القاهره استعدادًا للبطولة الإفريقية، وفي تلك الفتره كانـت مدة قيد اللاعبـين مفتوحة”.

 

وأكمل: “عندما سافر النادي الي تونس لإقامة المعسكر، تواصلت مع البعثة لمعرفة مصيري. أخبروني أنه سيتم إخباري بذلك بعد عودتهم الي مجلس الإدارة. ولكن لم يتواصل معي أحد بعد ذلك. بعد مرور شهرين، تواصل وكيلي مع ادارة النادي وطالبهم بالجلوس معه لحسم المسائل المالية التى تخصني والنادي. لا يمكن حل هذه المسائل عبر الهاتف”.

 

وأخيرًا: “بعد ذلك، قام وكيلي بتقديم شكوى للاتحاد السوداني لكرة القـدم لمعرفة موقفي مـن النادي وطالب فقط بالحصول على مقدم عقدي اثناء العام الماضي. أعتبر نفسي جزءًا مـن فريق الهلال ولم يبخل علي بأي شيء اثناء السنوات الماضية، وأنا أيضًا لم أبخل على النادي بأية جهود. كان بإمكاني تقديم افضل مستوى دَاخِلٌ الْمَلْعَبُ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى