منوعات

ريال مدريد يَتَهَيَّأُ للتفاوض مع مبابي الاسبوع القادم سام نيوز الاخباري

ريال مدريد يَتَهَيَّأُ للتفاوض مع مبابي الاسبوع القادم

كشفت اخبار فى الصحافة الإسبانية ان ريال مدريد يَتَهَيَّأُ للدخول فى مفاوضات جديدة مع النجـم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجـم باريس سان جيرمان، بداية مـن الاسبوع القادم.

وذكرت مجموعه “ريليفو” الإسبانية، أنه اعتبارا مـن الاسبوع القادم سيكون كيليان مبابي حرا فى التفاوض مع اى ناد، حيـث ينتهي عقده فى صيف 2024، وسيحاول ريال مدريد مرة أخرى التعاقـد مع اللاعب، لكنهم تعلموا مـن الاحداث الماضية. ولن تنتظره طويلاً.

وبحسب الصحفى الإسباني رامون ألفاريز فإن التوقيع مع كيليان مبابي ليس مؤكدا بعد، لكن الخطة المرسومة هى تجهيز كل شيء هذا الاسبوع، وفي الاسبوع القادم سيتواصل رئيس النادي فلورنتينو بيريز مع كيليان مبابي وسيعطيك اللاعب إجابتك النهائيه. .

إلا ان صحيفة “ليكيب” الفرنسية وضحت الي أنه للمرة الأولى منذ عدة اعوام، لن يكون شهر يناير مع كيليان مبابي حافلا بالأحداث، موضحة ان بطل فرنسا لا ينوي الرحيل عَنْ باريس سان جيرمان فى الشتاء. ميركاتو رغم انتهاء عقده بنهاية العام الحالي. سيكون هناك وقت لمناقشة مستقبل كيليان، لكنه لن ينتقل فى يناير.

وتواصل ريال مدريد مع اللاعب رَسْمِيًٌّا أكثر مـن مرة، آخرها فى صيف 2022، وكان على وشك التوقيع على خدماته فى مايو، عندما فاجأ مبابي الجميع وجدد عقده مع باريس حتـى 2024، مع إمكانية التمديد لأكثر. مدة. موسـم.

وبات مـن المؤكد ان انتقال مبابي الي ريال مدريد سيتم الانتهاء منه قبل نهاية العام الحالي، سواء انضم الي ستاد سانتياغو برنابيو التاريخي أو استمر مع باريس، أو ربما وقع لناد ثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى