منوعات

لابورت يهاجم الدورى السعودي: يتنصلون مـن اتفاقاتهم.. وهناك لاعبون لا تعجبهم الأجواء سام نيوز الاخباري

لابورت يهاجم الدورى السعودي: يتنصلون مـن اتفاقاتهم.. وهناك لاعبون لا تعجبهم الأجواء

هاجم مدافـع النصر الاساسى، أيمريك لابورت، المعاملة التى تلقاها مديري أندية الدورى السعودي.

ويلعب لابورت مع النصر منذ الصيف الماضي بعد انضمامه الي مانشستر سيتي بطل الدورى ثلاث مرات، لكن يبدو ان الإسباني المولود فى فرنسا لديه رأي سلبي بشأن ما يحدث فى السعوديه.

إقرأ أيضاً… كريستيانو رونالدو: سأعتزل كرة القـدم قريبًا

لا بورت

وتحدث الإسباني عَنْ تجربته فى الدورى السعودي، وقال فى حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية: “الامر مختلف تماما عَنْ أوروبا. السلطات لا تسهل عليك الامور”.

وتابع: “هناك العديد مـن اللاعبـين غير راضين عَنْ علاقاتهم مع المسؤولين السعوديين. نحاول التفاوض على بعض بنود العقد لأنهم يتنازلون عنها حتـى بعد التوقيع، لم أر ذلك فى أوروبا”.

وأردف: “فى أوروبا يدفعون لنا رواتب جيدة، لكنهم يعتنون بنا كلاعبين، على عكس ما يحدث فى السعوديه، ربما لأن الموضوع جديد عليهم وهناك العديد مـن اللاعبـين اللامعين أصحاب الخبرة”.

وتابع: “لكن الموظفين هناك يتعاملون مع شروط العقود باستخفاف، ولا ينفذون ما فيها، الامر مزعج بعض الشيء، أتحدث مـن واقع الخبرة ولا أعرف الباقي”.

وعما إذا كان يفكر فى الرحيل عَنْ النصر: “ليس فى الوقت الحالي، دعونا نرى ما سيحدث، لكنني شعرت بخيبة أمل فى الفتره القصيرة الماضية، ولكن هذا يقلقني للمستقبل”.

وتابع تصريحاته: “بصراحة معظم اللاعبـين جاءوا الي السعوديه ليس فقط مـن اجل كرة القـدم، الجميع يبحث عَنْ الجانب الاقتصادي، لكن هناك جوانب أخرى ليست جيدة، مثل حركة المرور بسـبب الازدحام، يمكن ان تتعثر. 3 ساعات بسيارتك بالرياض.

وعن ضغط المباريات: «هناك مباراة كل ثلاثة أيام. وهذا لا يمنحنا اى راحة. أنت أيضًا تذهب الي المنتخـب الوطني وليس لديك إجازة. إنها مسألة معقدة نفسيا وبدنيا، على الرغم مـن ان الالقاب فى مستوى أقل.

لابورت يهاجم الدورى السعودي: يتنصلون مـن اتفاقاتهم.. وهناك لاعبون لا تعجبهم الأجواء

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى