اخبار الرياضةالبث المباشر - دوري ابطال اروبا

ملخص مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي – ليفربول يخسر بثلاثه اهداف

ملخص مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي – ليفربول يخسر بثلاثه اهداف

 

حيث وقد حسم الريدز تأهلة إلي دور ربع بعد التفوق الكبير أمامنظيره سبارتا براغ بدور السته عشر بإحدي عشر هدفاً مقابل هدفين فقط في مجموع المبارتين وعلي الجانب الأخر نجح نادي أتالانتا من التفوق أمام نظيره سبورتنج لشبونة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

مشاهدة مباراة ليفربول وأتالانتا اليوم في الدوري الأوروبي

ويأمل الريدز في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وإستغلال عامل الأرض والجمهور حسم التأهل إلي دور نصف النهائي ومواصلة مشوار الفريق ببطولة الدوري الأوروبي وعلي الجانب الأخر يسعي الضيوف إلي تحقيق نتيجة إيجابية في مبارة اليوم وتأجيل الحسم إلي مباراة الإياب .

وسقط نادي ليفربول في فخ التعادل في الجولة الماضية من بطولة الدوري أمام نظيره اليونايتد بهدفين مقابل هدفين ونجح الريدز في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات من أخر خمس مباريات للفريق في جميع البطولات بينما تعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في آخري بينما تلقي نادي أتالانتا هزيمة ثقيلة في المباراة الماضية للفريق أمام نظيره كالياري بهدفين مقابل هدف وحيد وتعتبر هذة هي الهزيمة الثانية للفريق علي التوالي .

بث مباشر الأن HD مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتقام مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي علي ملعب الأنفيلد الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى