منوعات

كروس يعلن موقفه مـن العودة الي بايرن ميونخ.. ويؤكد: لدينا ما يلزم للتتويج بدوري الأبطال سام نيوز الاخباري

كروس يعلن موقفه مـن العودة الي بايرن ميونخ.. ويؤكد: لدينا ما يلزم للتتويج بدوري الأبطال

ظهر توني كروس نجم ريال مدريد فى مؤتمر صحفي مساءا الإثنين للحديث عَنْ مباراة الغد فى دورى أبطال أوروبا امام لايبزيج.

سيستضيف ريال مدريد فريق لايبزيج فى ذهاب دور الـ16 مـن بطوله أوروبا، موسـم 2023/24.

وقال كروس فى مؤتمره الذى نشرته صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد قدمنا ​​أداء جيدا فى دور المجموعات والآن تبدأ مرحلة جديدة. أعلم أننا خسرنا آخر مباراة العام الماضي. علينا ان نكون أقوياء”.

وأضاف: “لدي نفس الرغبة فى الفـوز بالألقاب كَمَا كنت أفعل قبل 10 اعوام. لو لم يكن الامر ايضا، لما تمكنت مـن تحقيق ذلك. أعتني بجسدي جيدًا حتـى أتمكن مـن اللعب كل ثلاثة أيام بدون اى شيء يحدث الامور تسير على ما يرام.

وتابع: “الحفاظ على المستوى ليس بالأمر السهل، لكنني سعيد لأنني كنت ثابتًا فى أدائي وفي عمري أستطيع الاستمرار فى اللعب بشكل جيد، لكننا نعلم جميعًا ان موسـم مدريد يبدأ فى فبراير وسنفعل ذلك”. انظر ماذا سيحدث.”

وعن ما إذا كانـت هناك مناقشات مع الإدارة حول تجديد العقد، أجاب: “أنا أقول الحقيقة دائمًا. لا أعرف ماذا سيحدث. أفكر بينما سأفعله، لكنني لم أقرر اى شيء. أنا سعيد لأن المزيد مـن الناس يريدون مني ان ألعب لمدة عَامٌ آخر وهذا مهم. أمر إيجابي، لكنني لم أتخذ القرار بعد”.

وردا على ما يعتمد عليه قراره وما إذا كان سيعود الي بايرن ميونيخ، أجاب: “هذه مـن بين الاعتبارات التى يجب ان أفكر فيها. يجب ان أتخذ المزيد مـن القرارات ولم أتخذ اى قرارات بعد”. ”

اقرأ أيضًا.. توني كروس يواصل إثارة الجدل بتصريح جديد امام السعوديه

وأوضح: “سيعتمد الامر على ما أشعر به والخطط الشخصية التى أملكها، لأنني أريد إنهاء مسيرتي على أعلى مستوى ممكن. أجرينا نفس المناقشة قبل عَامٌ وما زلت سعيدًا جدًا بهذا القرار”.

وتابع: “سنرى. الان هو العام الذى يمنحني المزيد مـن الوقت لاتخاذ القرار. أريد ان يكون القرار الصحيح. أنا أفكر فى الامر. هناك احتمال، نعم، لكنني لا”. لا أعرف بعد.”

وتابع: “اتصل ببايرن ميونيخ مـن اجل عودتي؟ هناك المزيد مـن الأسئلة حول مستقبلي. لا أعرف إذا كان ذلك صحيحا، لكني أحب ان أكون مرغوبا فى النادي، لكن هذا لن يحدث”.

وتابع: “دعوني أوضح أنني لن أعود الي بايرن رغم الارتباطات. هذا لن يحدث. أنا فخور دائمًا عندما تكون هناك ارتباطات أو عندما يريدني بعض المدربين، لكن هذا لا يحدث مثلي”. اعلن.”

وفيما يتعلق بما إذا كان يريد فى رؤية عناوين تشير الي بقاءه ومودريتش فى ريال مدريد، أجاب: “نحن شخصان مختلفان. نفكر بشكل مختلف قليلاً بشأن المستقبل. إنه قراره أو قرار النادي. لا اعتقد ذلك”. أعلم أنني أتحدث عَنْ نفسي.”

وأصر: “سأتخذ القرار عندما أشعر أنني جاهز أو عندما أكون متأكدًا. على أرض الْمَلْعَبُ، لا يقلقني الامر على الإطلاق. إنه قرار مهم، لكنني سعيد جدًا بما حققته”. لا أشعر بالقلق بشأن هذا الامر”.

وعما إذا كان يرى ان ريال مدريد هو المرشح الانتصار بالالقاب، أجاب: “لا أعرف مـن هو المرشح، لكن لدينا الظروف اللازمة الانتصار بهذا البطولة وأظهرنا ذلك، لكن فى بعض الأحيان تغادر بسـبب يـوم سيء. دورى أبطال أوروبا يحفزنا. نحن نلعب دائمًا افضل المباريات.” امام افضل المنافسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى