اخبار الرياضةالبث المباشر - دوري ابطال اروبا

ملخص مباراة ميلان وروما في الدوري الأوروبي

بث مباشر الأن HD مباراة ميلان وروما

مشاهدة مباراة ميلان وروما في الدوري الأوروبي

حل نادي روما الإيطالي ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره نادي ميلان صاحب الأرض والجمهور مساء اليوم الخميس 11 أبريل الحالي في إطار مواجهات دورربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي .

وحسم نادي روما تأهلة إلي دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد التفوق أمام نادي برايتون في دور السته عشر من البطولة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع المبارتين وعلي الجانب الآخر ضمن نادي الميلان تأهلة إلي دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد التفوق أمام نادي سلافيا براغ بدور السته عشر بسبعة أهداف مقابل ثلاثة .

مشاهدة مباراة ميلان وروما اليوم في الدوري الأوروبي

ويأمل نادي روما في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره الميلان صاحب الأرض والجمهور في دور ربع النهائي وضمان تأهل الفريق إلي دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي وبينما سيسعي نادي ميلان إلي إستغلال عامل الأرض والجمهور وحصد بطاقة التأهل إلي دور نصف النهائي .

ويدخل نادي روما مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير أمام نظيره لاتسيو في الجولة الماضية من بطولة الدوري بهدف وحيد مقابل لاشئ وعلي الجانب الآخر تمكن نادي الميلان من تحقيق فوز غالي وثمين أمام نظيره ليتشي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

بث مباشر الأن HD مباراة ميلان وروما في الدوري الأوروبي

وتقام مباراة ميلان وروما في الدوري الأوروبي علي ملعب جوزيبي مياتزا الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى