طوفان الأقصى

البث المباشر لمباراة الأردن و كوريا الجنوبية

البث المباشر لمباراة الأردن و كوريا الجنوبية

يلتقى اليوم 2024-02-06 كلا من نادى الأردن و نادي كوريا الجنوبية فى بطولة كأس آسيا فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت مصر.

معلومات عن مباراة الأردن و كوريا الجنوبية 2024-02-06

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة ويتم إستضافة المباراه في ملعب أحمد بن علي المونديالي يقوم المعلق الرياضى بالتعليق على مباراة الأردن و كوريا الجنوبية

 الأردن وكوريا الجنوبية. البث المباشر للمباراة- كأس آسيا. المربع الذهبي ماتش لايف

لمن ستعود الكلمة الأخيرة في مباراة الأردن كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا؟ الجواب سيعرف غدا عقب المواجهة التي ستجمع المنتخبين. ويتسلح الأردن بخبرة وإصرار المدرب المغربي حسين عموتة، الذي دعا لاعبيه إلى “الكفاح”، وبذل كل الجهود لحد “التعب كثيرا”. وقال لاعب الفتح الرباطي السابق: علينا أن نتعب كثيرا وأن نكافح كثيرا لتخطي عقبة كوريا الجنوبية”. فيما أكد مدرب كوريا الجنوبية نظيره الألماني يورغن كلينسمان أن فريقه متحمس لخوض نصف النهائي. ماتش لايف البث المباشر

Jordan and South Korea…temporary and transmission channels. And the formality. Asia Cup. Golden Ball Match Live

 الأردن وكوريا الجنوبية. البث المباشر للمباراة- كأس آسيا. المربع الذهبي ماتش لايف

نجح المنتخب الأردني في صناعة التاريخ، بعدما تأهل للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه في بطولة كأس آسيا قطر 2024، بعدما حقق الفوز على نظيره الطاجيكستاني بهدف نظيف، في الدور ربع النهائي من البطولة.

حيث واصل المنتخب الأردني مغامرته الرائعة في كأس آسيا، ونجح في تحقيق إنجاز تاريخي للمرة الأولى، بعدما حجز مقعدًا في نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، بفوزه على منتخب طاجيكستان بنتيجة 1-0.العراق

وكان الأردن قد نجح في الوصول لدور الثمانية بعد فوز مثير في اللحظات الأخيرة على منتخب العراق في مباراة دور الـ16 بنتيجة 3-2.

Jordan and South Korea…temporary and transmission channels. And the formality. Asia Cup. Golden Ball Match Live

بينما صعد منتخب كوريا الجنوبية للدور نصف النهائي من البطولة ذاتها، بعدما فاز على أستراليا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدت إثارة ومتعة كبيرة في الأوقات الإضافية منها.

وضرب المنتخب الكوري الجنوبي موعدًا ناريًا مع نظيره الأردني، في نصف نهائي كأس آسيا.

وقبلها نجح النشامى في التأهل من دور المجموعات كأحد أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث بعدما جاء ثالثًا في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط خلف المنتخب المنتخب الكوري الجنوبي وصيف المجموعة بخمس نقاط.

وانتهي لقاء الفريقين في المجموعة بالتعادل الإيجابي 2-2.

وضرب الأردن موعدًا مع كوريا الجنوبية في نصف نهائي المسابقة ويأمل الحصان الأسود للبطولة في مواصلة مشواره الإيجابي وحجز مقعده في النهائي

البث المباشر  لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية ماتش لايف matchslive.com 

تنطلق مواجهة الأردن أمام كوريا الجنوبية في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل، في المباراة التي يشهدها ملعب أحمد بن علي بقطر.

تقام مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2023 يوم الثلاثاء 6 فبراير/ شباط على ملعب ملعب ستاد أحمد بن علي.

يرغب محبي الساحرة المستديرة العربية والاسيوية في معرفة موعد مباراة الاردن القادمة، حيث سيكون موعد مباراة الاردن القادمة في نصف نهائي بطولة كأس امم آسيا امام المنتخب الكورى الجنوبي وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس من شهر فبراير الجاري، وستنطلق صافرة المواجهه في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وسوريا، امام منتخب كوريا الجنوبية، بعد صعودة من الدور ربع نهائي من بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السادسة مساء بتوقيت الأردن وقطر والسعودية، السابعة بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية kora live 

تُنقل مواجهة الأردن أمام كوريا الجنوبية عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وشبكة “ssc”، والكأس القطرية.

يمكن متابعة البث التلفزيوني المباشر لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023، في المنطقة العربية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ما عدا المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والعراق.

داخل العراق عبر قناة الرابعة العراقية، وفي السعودية عبر شبكة قنوات ssc، وفي الإمارات عبر شاشة قناة أبو ظبي الآسيوية.

تصريحات المدربين  قبل المباراة

سيحتاج اللاعبون الأردنيون إلى عمل الجاد والقتال ضد كوريا الجنوبية في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء إذا أرادوا الوصول إلى النهائي، حسب المدرب المكسيكي حسين أمونتا. وقال أموتا في المؤتمر الصحفي لمباراة الإثنين: “علينا أن نبذل الكثير من الجهد ونبذل الكثير من الجهد ونقوم على عقبات المنتخبات الكورية. وتابع: “يجب على اللاعبين أن في حالة تركيز عالي لنتائج مجيدة”. نحن بحاجة إلى جهد فريق كامل “. وتحدث عن الطفيفة التي عرضها نجم الفريق، جناح مونبلييه الفرنسي موسى تماري، في مباراة ربع النهائي أمام طاجيكستان، وقال: “تماري حصل على إجازة في اليومين الأخيرين، لأنه مرهق للغاية”، وسيغيب. شارك في التدريب اليوم واستعد للمنافسة. “وتابع: «نعتمد بشكل كبير على حضور الجماهير لمساندة الفريق كما فعلنا في السابق». “لا يهمني ما يقوله الناس الأخبار.”

“لا يهمني ما يقوله الناس عن وسائل الإعلام. كورة لايف البث المباشر 

” وعلم الانتقادات التي شعر بها قبل نجاح مسابقات القارات، قال عموتة: «بصراحة لا أهتم بما يقوله الناجون من الإعلام. “أنا أؤمن بالعمل الذي أقوم به من خلال الجدية في العمل بشكل ذكي للعمل لمن يستحقها”.
وسبق للمنتخب الأردني أن يجتمع المستشارين اليابانيين الجنوبيين في دور المجموعات متقدم 2-1 حتى بدل الوقت الضائع عندما التقيت بفريقه هدفا في مرماه سجله مدافعه يزن العرب.
في المقابل، حضر المؤتمر لحضور اجتماعات اللجنة الجاهزه لكوريا، حيث قال: «لم يكن أحد أن نصل إلى هذه النقطة في البطولة. بالطبع هناك ضغوط، ولا يلزمهم إلا التاريخ». وكشف: «راجعنا مع الجهاز الفني لسبب التالي في كل شيء، والالتزاموا بنا لتصحيحها».

تصريحات مدري كوريا الجنوبية  ماتش لايف 

أما مدرب كوريا الجنوبية الألماني يورغن كلينسمان، فقال إن لاعبيه “متحمسون للعب في نصف النهائي. نحن متعطشون وجاهزون بدنيا. الأجواء إيجابية داخل الفريق، لكننا نتوقع مباراة صعبة”.

وعن نصيحته للاعبين قبل المنافسة في الدور نصف النهائي، انطلاقاً من خبرته الواسعة كلاعب عاش هذه التجربة سابقاً، قال: «حافظوا على هدوئكم وتطلعوا إلى الأمام، وامحوا كل السلبيات وما يقرأونه في الصحف». . هذه المجموعة تتمتع بالخبرة والرغبة في خوض المباراة النهائية. يجب أن يشعروا بحالة ذهنية عالية وبثقة كبيرة”.

وأضاف: “أنا فخور بتدريب هذا الفريق، ولدي تجربة أولى رائعة في كأس آسيا، وأريد أن أنقل تجربتي إلى لاعبي فريقي”. وأتم المهاجم الدولي السابق: «نحن نقترب من نهاية الماراثون ونريد عبور خط النهاية متوجين باللقب».

كما يمكنك متابعه المباراة عبر موقعنا الرياض ماتش لايف البث المباشر 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى