اخبار الرياضة

عاجل| برشلونه الخاسر الأكبر مـن انتقال مبابي إلي ريال مدريد.. باريس يراقب جافي كورة مباشر kora live

فجر الصحفى الإيطالي المعروف فابريزيو رومانو مفاجأة مدوية، بخصوص انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الي فريق ريال مدريد بعد نهاية هذا العام.

ويرتبط مبابي بالانتقال إلي ريال مدريد بعدما رفض الآخير تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، ليصبح اللاعب قريباً مـن الانتقال الي النادي الملكي اثناء سوق الصفقات الصيفية القادمة.

وقال رومانو إن برشلونه سيكون الخاسر الأكبر، فى حال استطاع ريال مدريد مـن التعاقـد مع كيليان مبابي، بعدما أعلن ان لويس إنريكي المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان يعمل التعاقـد مع أحد نجوم البارسا.

واستقر باريس سان جيرمان على التعاقـد مع ثلاثة لاعبين دفعة واحده، لتعويض رحيل كيليان مبابي، مـن اجل الحفاظ على قوة النادي الهجومية.

ويأتي فى مُقَدَّمَةٌ خيارات باريس سان جيرمان لتدعيم النادي اثناء الميركاتو الصيفى، هو التعاقـد مع لاعـب الوسـط الشاب جافي، نجم برشلونه الذى يقترب مـن التعافي مـن الإصابة التى ترصد لها مع منتخـب إسبانيا بقطع فى الرباط الصليبي.

كَمَا يحاول فريق العاصمة الفرنسية باريس، للتعاقد مع فيكتور أوسيمين مهاجـم فريق نابولي الإيطالي، بالإضافة الي استهداف التعاقـد مع ماركوس راشفورد الجناح الهجومي لفريق مانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزي.

وأكد فابريزيو رومانو ان باريس سان جيرمان سيتقدم بعرض خرافي الي برشلونه مـن اجل التعاقـد مع جافي، خاصة وأن رحيل مبابي سيوفر ما يقرب مـن 200 مليون يورو للنادي الفرنسي، نظير الراتب والمكافآت التى كان يحصل عليها اللاعب.

ويعاني برشلونه مـن أزمة اقتصادية كبيرة مؤخراً، وهو ما قد يدفع العملاق الكتلوني للموافقة على رحيل جافي الي باريس سان جيرمان.

أقرأ أيضاً ريال مدريد يوجه ضربة قاضية لـ مبابي بعد رحيله عَنْ باريس سان جيرمان

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى