تكنولوجيا

الملاحظات الصوتية.. ميزة جديدة مـن “إنستغرام” فى الطريق إليك

تخطط شركة ميتا لإطلاق ميزة جديدة تسمح لمستخدمي منصه “إنستغرام” بإنشاء ومشاركة الملاحظات الصوتية.

وصرح آدم موسيري، رئيس المنصة، بأن”إنستغرام” لم تبدأ بعدُ اختبار اى شيء على نحو رَسْمِيٌّ حتـى الان، إلا أنها تعمل على “منح المستخدمين القدرة على إنشاء ملاحظات صوتية لمشاركتها مع الأصدقاء”.

بينما شركة ميتا قد قدمت للمستخدمين ميزة الملاحظات Notes فى منصه إنستغرام أواخر العام الماضي للسماح للمستخدمين بمشاركة أفكارهم مع الأصدقاء.

منشورات نصية قصيرة

وتتيح ميزة الملاحظات مشاركة منشورات نصية قصيرة مكونة مـن 60 حرفًا بحد أقصى مع إمكانية إضافة الوجوه التعبيرية.

وتتيح “إنستغرام” لاحقًا إمكانية إضافة مقطع صوتي غنائي مدته 30 ثانية الي الملاحظات.

وكشف موسيري فى تصريحـات سابقة بداية الشهر الحالي عَنْ اختبار منصه “إنستغرام” ميزة الإشارة الي مجموعه مستخدمين باستخدام إشارة واحده فقط، عوضًا عَنْ الإشارة الي كل مستخدم على حدة.

ميزة الإشارة الجماعية

ومن المنتظر ان تحسن تلك ميزة الإشارة الجماعية تجربة استعراض القصص دَاخِلٌ المنصة عند الحاجة الي الإشارة الي عدة مستخدمين دفعةً واحده.

بينما منصه إنستغرام قد اطلقت بداية الشهر الحالي مزايا جديدة فى خاصية الرسائل المباشرة DMs لتقييد المراسلة بين المستخدمين الذين لا تجمعهم اى صلات.

وفي حالة مراسلة اى حساب لا يتابع المستخدم، سيكون بإمكان المستخدم فقط إرسال رسالة نصية واحده فقط، دون القدرة على إرسال رسائل إضافية أو تضمين رسائل صوتية أو صور أو مقاطع فيديـو إلا بعد قبول الحساب المرسل إليه دعوة المراسلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى