ثقافه وفن

ليوناردو دى كابريو يحوم حول عارضة الأزياء إيرينا شايك.. اعرف الحكاية


وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، هناك حاليًا شائعات حول علاقة الممثل ليوناردو دي كابريو مع عارضة الأزياء إيرينا شايك ، مما يؤكد ان دي كابريو حاول الاقتراب مـن شايك اثناء تواجدهما فى مهرجان كان السينمائي ، لكن نفس المقال يظهر غيف ان هذا مخالف لعادات ليوناردو. ، وهو ما يفضله دائمًا. العلاقات مع الفتيات تحت سن 25 ، وبالتالي علاقته مع إيرينا قد لا تتحول الي علاقة جدية بالنظر الي أنها تبلغ مـن العمر 37 عَامًٌا.

ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو

يعتبر ليوناردو دي كابريو مـن اهم ممثلي جيله ومن افضل الممثلين فى تاريخ السينما العالميه ، ولهذا السبب يتم ترشيح اسمه دائمًا لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل والتي تكررت مـن بعده فى الفتره الاخيره. تم عرض أحدث فيلم مـن إخراج مارتن سكورسيزي فى مهرجان كان السينمائي. قتلة زهرة القمـر.

وفقًا لأكثر مـن موقع مؤخرًا ، تم ترشيح العديد مـن الذين شاهدوا ليوناردو دي كابريو فى هذا الفيلم فى مهرجان كان السينمائي لجائزة الأوسكار الثانية ، معتبرين أنه حصل على جَائِزَةٌ واحده فقط فى تاريخه الطويل.

أشاد الممثل الدولى ليوناردو دي كابريو بالمخرج الأسطوري والمعلم منذ مدة طويلة مارتن سكورسيزي بعد عرض دراما الجريمة الغربية. قتلة زهرة القمـر فى مهرجان كان السينمائي فى جنوب فرنسا.

فى مؤتمر صحفي حول الفيلم ، اعلن دي كابريو: “كان مارتن قادرًا على تعريف نفسه بأنه المخرج الوحيد فى عصرنا.“.

اعلن دي كابريو عَنْ التعاون الفنى للمخرج مع الممثل الدولى روبرت دي نيرو ، الذى يلعـب دور البطولة أيضًا فى هذا الفيلم ، وتعاونه الحادي عشر مع سكورسيزي: “المستوى التقني الذى تمكنوا مـن تحقيقه معًا مرتفع جدًا وقد ساعدتني العلاقة. جعلني أتغير ليس هذا فقط ، لكنه كان نموذجًا مهمًا بالنسبة لي وأثر على جيل كامل مـن الممثلين الذين نشأت معهم.“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى